أغرب مخالفة للتحاليل علي  لقرارات الحظر أغرب مخالفة للتحاليل علي  لقرارات الحظر

أمن الغربية يضبط أغرب مخالفة للتحايل على قرار الحظر بطنطا

فوزي دهب- أحمد أبورية الخميس، 26 مارس 2020 - 09:18 م

تمكنت قوات الأمن بمحافظة الغربية بتوجيهات اللواء محمود حمزة مدير الأمن وبالتعاون مع أجهزة محافظة الغربية في شن حملة قادها الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية لضبط المخالفين لقرارات الحظر.

 وتمكنت الحملة من كشف أغرب مخالفة للخروج علي قرارات الحظر حيث قام صاحب كافيه بمدينة طنطا باختراق قرارات الحظر واستقبال الزبائن عن طريق دخولهم إلى الكافيه من خلال إحدى الشقق السكنية الموجودة أعلى الكافيه والمنفذه عليه من الداخل بحيث يظهر الكافيه للمارة في الشارع على أنه مغلق في حين أنه يستقبل رواده من الشباب في الداخل عن طريق الشقة السكنية.

على الفور قامت الحملة بقيادة الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية باختراق الشقة السكنية والدخول إلى الكافيه وضبط رواده الذين كان أغلبهم من الشباب وضبط صاحب الكافيه والمدير المسئول عنه وتشميع الكافيه والشقة السكنية ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية معهم.

من جانبه طالب الدكتور طارق رحمي المواطنين وخاصة الشباب أن يتحلو بدرجة دنيا من الوعي والشعور بالمسئولية فيما نواجهه الآن وأن الوضع لا يحتمل اختراق التعليمات التي تصدرها الدولة من أجل سلامة المواطنين وطالب أي مواطن يجد مخالفة إبلاغ الأجهزة المسئولة فورًا للتعامل معها.

 



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة

 





الرجوع الى أعلى الصفحة