حظر التجول
حظر التجول


لليوم الثاني.. التزام المواطنين بالحظر في أسيوط

محمود مالك

الجمعة، 27 مارس 2020 - 07:02 ص

شهدت محافظة أسيوط في اليوم الثاني لتطبيق حظر التجوال، التزاما شديدا من قبل المواطنين بالحظر قبل الدقائق الأولي للساعة السابعة مساء الخميس، والتي أسرع خلالها المواطنين من الشارع إلى المنازل، وذلك تنفيذا لقرارات الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بحظر التجول من السابعة مساءً وحتى السادسة صباح اليوم التالي.

وكثفت قطاعات الأمن بالمحافظة من تواجدها وغلق الاكمنة الأمنيه وحرصت على تقسيم المناطق إلى مربعات أمنيه يشرف على مدخلها ومخرجها عدد من ضباط الأقسام بالتعاون والتنسيق بين كافة الأجهزة والقطاعات. 

وقبل ما يقرب من نصف ساعة من تطبيق الحظر تواجد اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط في الشارع يرافقه اللواء دكتور منتصر عويضة مدير المباحث، وعدد من قيادات الأمن بالمحافظة، بميدان الحرب والسلام لخوض جولة على الاكمنة في المدينة، وشدد مدير أمن أسيوط، على القوات اليقظة والانضباط خلال تطبيق حظر التجوال، والتعامل الصارم مع أي شخص يحاول خرق الحظر، مطالبا المواطنين بالالتزام بقرار حظر التجوال حفاظا علي صحتهم ومنعا لانتشار العدوى.

وأوضح مدير أمن أسيوط، أن رجال الأمن يطبقون القانون، خوفا على صحة وسلامة المواطنين، وهو ما لاقي مؤشرا ايجابيا عند المواطنين بالالتزام بالحظر، وعلقت أجهزة الأمن اللافتات بالشوارع والميادين الرئيسية تحمل عبارات " مصر تستطيع .. سلامتك وأسرتك تهمنا"، مطالبا المواطنين بالالتزام بقرار حظر التجوال حفاظا علي صحتهم ومنعا لانتشار العدوى.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة