الدكتور صديق عفيفي
الدكتور صديق عفيفي


عفيفي: الاجتماع عبر الفيديو كونفرانس أفضل الأساليب للتصدي لكورونا ‎

رضا خليل

الجمعة، 27 مارس 2020 - 04:54 م

 

أشاد رئيس جامعة النهضة السابق ورئيس جامعة ميريت الخاصة بمدينة سوهاج الجديدة الدكتور صديق عفيفي بقرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بالاجتماع مع مجلس المحافظين عبر الفيديو كونفرانس قائلا :"قرار حكيم  من الحكومة وتتناسب مع الظروف الحالية التى تمر بها البلاد". 

وأوضح "صديق" خلال مداخلة هاتفية علي فضائية "النيل للأخبار"، اليوم   الجمعة  ،أن اجتماع رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي مع المحافظين طريقة تتناسب مع الظروف التى تمر بها البلاد  ويعد افضل الاساليب للتصدي لفيروس كورونا المستجد بالاضافة الى مباشرة جميع أعمال المحافظات بشكل متطور وسريع .

وتابع :" هذه الطريقة من الاجتماعات تأتى، في إطار تنفيذ الإجراءات الاحترازيه التى اتخذتها مصر لمواجهه فيروس كورونا بشكل وقائي بما يصب في صالح الحفاظ على الصالح العام  ومتابعة سلامة المواطنين والمجتمع وتجنب الآثار السلبية لمثل هذا التزاحم في الاجتماعات .

واقترح " صديق عفيفي" ان  يتبع الكثير من رجال الاعمال هذا النظام من الاجتماعات ومباشرتها وإتخاذ الحكومة  قدوه باستخدامها  لوسائل الاتصال الالكتروني الحديث قائلا :" هذا النظام يخف الضغط علي وسائل المواصلات والطرق ويقلل التزاحم الاحتكاك بين الافراد ويمنع تفشي الاصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء عقد  اجتماعا عبر الفيديو كونفرانس مع مجلس المحافظين لاستماع  إلى عدد من التقارير فيما يتعلق بالقطاع الصحىً فىً كل محافظة والمعدات والتجهيزات وعمليات الكشف عن حالات الاشتباه بالإصابة بالفيروس ومناقشة  ما تم اتخاذه من إجراءات فيما يتعلق بتأمين احتياجات كل محافظة من السلع الأساسية خاصة القمح والسكر والزيت، وكذلك الأدوية للأمراض المزمنة وكذلكً تجهيزات الإسعافات الأولية.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة