الإعلامي الإخواني عبدالله الشريف وأمل عبد الله
الإعلامي الإخواني عبدالله الشريف وأمل عبد الله


بعد مهاجمته القوات المسلحة.. أمل عبدالله ترد على الإخواني عبد الله الشريف

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 27 مارس 2020 - 08:27 م

تصدر وسم «#ترتر- الشريف» موقع التواصل الاجتماعي تويتر، في المرتبة الأولى، في هجوم من المغردين على الإعلامي الإخواني عبد الله الشريف.

جاء ذلك بعد أن شن عبدالله الشريف في حلقته الأسبوعية على يوتيوب، الخميس، هجوما لاذعا ضد أمل عبدالله بعد حلقة نشرتها الأخيرة على صفحتها بموقع يوتيوب، ردت فيها على ما نشره المدون المصري في حلقة سابقة هاجم فيها الجيش المصري.

وكانت أمل عبد الله، قد نشرت وسما باسم «ترتر الشريف» ردا على حلقة عبدالله الشريف التي حملت اسم «الاختيار»، قائلة إنه كان على الأخير تسميتها بـ"الاستحمار"، في إشارة إلى مسلسل "الاختيار" الذي "يخلد بطولة الشهيد أحمد منسي ويخلد إجرام هشام عشماوي".

وجاء الفيديو الذي أذاعته الإعلامية أمل عبد الله، بعنوان فن الإستحمار في حلقة #الاختيار مع #ترتر_الشريف، تحت تعليق «لكل واحد لسه بيصدق كدبهم و فبركتهم و حقارتهم ودناءتهم و تدليسهم .. اعرف عدوك».

 

وقالت أمل عبدالله، إن عبد الله الشريف أشاد بهشام عشماوي، واعتبره بطل على الرغم من العمليات الإرهابية التي شنها ضد الجيش المصري، وأوضحت أن هناك تربص بالجيش وترويج بالجيش، وترديد الأكاذيب بشأن الاختفاءات القصرية على الرغم أن عائلته لم يتعرض لأي أحد مهم أذى.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة