حظك اليوم
حظك اليوم


حظك اليوم| توقعات الأبراج 28 مارس 2020

منى إمام

السبت، 28 مارس 2020 - 04:14 ص

 

تقدم خبيرة الأبراج بسمة حنافي، «حظك اليوم وتوقعات الأبراج» لكثير من الأشخاص الذين اعتادوا متابعة الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي.

برج الحمل

الفرصة متاحة اليوم لتباشر بحماس نحو ملاحقة أمورك التي تأخرت، فاليوم حيويتك وإعجاب من حولك يدفعانك لتحسينات، لأنك تجيد التفاهم والتصرف المناسب، وتميل للتوافق والإنسجام مع محيطك.

ينتقل القمر لبرج الثور لتشعر أخيراً بارتياح عام وخاصة بأمور عائلية وعاطفية بعد أيّام ضاغطة جدا، يعطيك شعور داخلي متوازن وأيضاً الكثير من الجاذبية والحضور ونفسيّاً يحفزك للفرح ويخلق لديك رغبة بالتغيير.

العاطفة: يومك مناسب للحب وتغيير ماهو اعتيادي أو لعقد صلح و سوف تجد حلول وأجوبة لتساؤلاتك، وأفضل شريك خلال يومك القوس والجوزاء والميزان والحمل والأسد والدلو.

برج الثور

احمي نفسك اليوم من هواجس أو مبالغات لن تسفر عن نتائج، فالجو معاكس وعليك التمهل وضبط النفس لتجاوز السلبيات بردات فعلك مع الآخرين.

خلال اليوم يصيبك بعض التعب الصحيّ أو النفسيّ كما تميل للتذمر، لكن عامة الحالة الفلكية لصالحك وخاصة باستمرار عطارد بالحوت مما يعطيك شعور أفضل وفرص مضمونة وخاصّة بالعلاقات الجديدة ونواحي مادية.

العاطفة: الحظوظ العاطفية هي أفضل وتعيش فرصة استثنائية مع نهاية الشهر لتحقيق سعادة ولو أنك تتذكر الماضي أكثر بهذا اليوم، وأفضل شريك خلال يومك الجدي والعقرب والعذراء والسرطان والثور والحوت.

برج الجوزاء

نشاطك اليوم يضفي على حياتك الإجتماعية البهجة ويزيد من تأثيرك على مجتمعك، فاليوم تتوسع علاقاتك بأنشطة واهتمامات مشتركة، فأنت جاهز للتجديد والتفاعل وأيضاً للتصالح وإعادة الإنسجام لعلاقاتك.

أنّه يوم مريح وإيجابيّ يعطيك مزيداً من النشاط والتفاؤل بعد تعب أيام لاتحسد عليها، قد يحمل لك مفاجآت وتحقيق أمنية وبإمكانك أن تعوّل على حظوظك وأن تتواصل مع جهة مهمة، تلبي دعوات أو تتواصل اكثر و تهتمّ بالأمور الترفيهية، منطلق للحياة وتهتمّ بالصداقة والتجديد.

العاطفة: أمور عاطفتك تتأثر بالمشتري وهذا الأخير بأفضل موقع تجاه عطارد لذلك عندك فترة رائعة وقد تهتمّ بعلاقة صداقة.. وأفضل شريك خلال يومك الجوزاء والقوس والدلو والحمل والأسد والميزان والجدي والعقرب.

برج السرطان

كأنك اليوم تحاسب من حولك على بعض الأفعال، أو تندم على ثقة بأشخاص، فحاول تجنب العناد والمكابرة، وتمسك بمرونتك ولا تغلق الباب أمام حلول تحميك من تصعيد الخلافات بلا داعي، فاليوم قد تواجه موقف مُربك.

يوم يعتبر جيد لأن تعيد ترتيب أمور كثيرة منها يخصّ العمل والمستقبل والمال تزيد من إهتمامك بنواحي عائلية ومنزلية، وتشعر بأنّ نجمك محبوب وبإمكانك القيام بمبادرات وتجديد، لا تتردد بأي خطوة نحو ماتريد كونك تسعى لإثبات نفسك.

العاطفة: كان هناك بعض العراقيل لكنها بانحسار، يومك جيد وتشعر أنك المسيطر فتزاد سعادة وثقة، وأفضل شريك خلال يومك السرطان والعقرب والجدي والحوت والثور والعذراء.

برج الأسد

تحاول اليوم الخروج من حالة راكدة، وتطرح أفكار ومقترحات جديدة تلقى استحسان وتأييد، فاليوم أنت نشيط واسعى لإستدراك أخطاء سابقة، وافرح لخبر أو مصالحة، وسوف يتصاعد حظّك خلال النهار بعد أيّام من التعب، تطلعاتك متفائلة متحررة وذلك بسبب انتقال القمر للثور، بإمكانك التخطيط لشيء جديد كليّاً مثل قضاء إجازة مع أناس مقربين وأيضاً وارد ان تتعرف على شخص جديد وغريب عن بيئتك، تتلقى فرصاً جيّدة بنواحي ماديّة.

العاطفة: عليك أن تأخذ وقتك بكل خطوة واليوم لديك أخبار سارّة وتعيش تجديد للروتين مثل لقاء وتسلية وتواصل وتشعر باشتياق وشغف وأفضل شريك خلال يومك القوس والجوزاء والميزان والدلو والحمل والأسد.

برج العذراء

استفيد اليوم من معطيات جديدة تخدم مصالحك وتطوّر واقعك وعلاقاتك للأحسن، فتفرحك الأخبار والمبادرات فالأجواء حولك مشجعة وداعمة للقاءات ونقاشات مفيدة تلقى التأييد والتجاوب.

أمورك تحمل بعض التعب ويكون طبعك نكديّاً تحب السيطرة على من حولك، تنزلق بسهولة للأفكار المحبطة ويسيطر عليك شعور الخوف من المستقبل، تلك مجرد أفكار مؤقتة بسبب معاكسات سريعة، فقط انتبه لكلامك بلحظات الغضب، إيجابيا تحصل على فرص مادّية تسعدك.

العاطفة: سوف تنقلب الأمور لصالحك لكن الأمر يحتاج بعض صبر، وبهذا اليوم تكون وحيد أكثر وتشعر بأنّ الحياة لم تنصفك، وأفضل شريك خلال يومك الجدي والعقرب والعذراء والسرطان والثور والحوت.

برج الميزان

لتتجاوز الإزعاجات اليوم، حاول تبسيطها والسعي لفهمها، فاليوم تحتاج لجرعة زائدة من الهدوء لتحاصر قلقك من أخبار وأحداث أو تأخيرات تصيبك بالتوتر، فلا تحاسب ولا تعاتب وانتظر ريثما تنجلي المعاكسات.

أمامك يوم مميّز جميل ويعتبر الأفضل للنشاطات المتعددة ولأمور العائلة، تتلقى مزيداً من الفرص ما يعني يطرأ تحسّن واضح عن الأيام السابقة.. تشعر بنشاط وحيويّة وتفاؤل، وتتجاوز همومك وتعيش اللحظة ..انتبه فقط من خلاف اذا قررت مواجهة أحدهم وتذكيره بأخطاءه.

العاطفة : هذه الفترة هناك تفاهم واضح بعلاقتك العاطفية ويكون وضعك هو الأكثر حظاً وانسجاماً واستقرار، وأفضل شريك خلال يومك الحمل والقوس والجوزاء والميزان والعقرب والدلو والأسد.

برج العقرب

مزاجك متقلب اليوم وتفتقد الطاقة وقد تعاني من وهن أو إرهاق بسبب إنشغالات متنوعة تستهلك جهدك ووقتك، فحاول مراعاة صحتك، وثق بمن حولك لتجد العون الذي تحتاجه منهم.

أمورك تتحسن عما سبق مع زيادة تأثير عطارد الحوت، بهذا اليوم ورغم الإنشغال بالأعمال الروتينيّة المتعبة تكون راضٍ عن الوضع العام وعن مجريات الأمور وهمومك أقلّ فقط انتبه للصحة، وضعك يعتبر جيد مقارنةً مع الأسابيع الماضية.

العاطفة : بسبب سمة المريخ مع بلوتو ربما تصبح شخص حسّاس سريع التأثر، يوم مناسب للتجديد وكسر الروتين، وأفضل شريك خلال يومك العذراء الجدي والعقرب والحوت والسرطان والثور.

برج القوس

قد يخبئ لك القدر اليوم فرصة إيجابية، أو خبر سار أو ظرف مناسب يطمئنك، فالأجواء حولك أكثر صفاءاً من قبل، وأنت تتصرف بطريقة مناسبة، فلا تتردد بتأهيل علاقاتك من جديد وطرح مواضيعك للنقاش مع من يعنيك أمرهم.

أخيرا وبعد تعب أيام ستشعر بالتحرر ونفسيا تميل للتخلّص من المزاجية وأن تعيش وقتك بتفاؤل ونشاط وبدون هموم حيث تستقر أحوالك الشخصية، وقت مناسب للتواصل والخروج من الروتين وأن تتكلم وتتخلّص من السلبيّة فتبدو واثقاً بنفسك وقيادي.

العاطفة : أمورك أفضل من الأيام الماضية وتجد حلّ لخلاف أو تجددّ روتين ولديك اتصال أو لقاء وتميل للتمتّع بوقتك ونسيان أيّ أمر يزعجك، وأفضل شريك خلال يومك الأسد والجوزاء والدلو والقوس والميزان والحمل.

برج الجدي

حاول اليوم الابتعاد عن أي مواجهة محتملة بحياتك الشخصية، فأنت تراكم بداخلك إزعاجات قد تفقد أمامها السيطرة، فالجو متوتر وليس أمامك سوى التفهم والاقتراب الودود من محيطك وخاصة العائلي.

بهذا اليوم تشغلك إلتزامات وهموم عائلية ومن ناحية ثانية لديك مصاريف إضافية، بسبب معاكسات فلكية تتمثّل بانتقال القمر للحمل ستجد صعوبة بالتفاهم مع الآخرين، كل ماعليك فعله لدرء النتائج السلبية بأن تكون مرناً وتبتعد عن المزاجية والعصبية.

العاطفة: يسيطر عليك شعور الندم وتذكر الماضي وتكون تطلعاتك خائبة الأمل حافظ خلال اليوم على وضع روتيني، وأفضل شريك خلال يومك الحوت والعقرب والعذراء والسرطان والثور والجدي والأسد والحمل.

برج الدلو

ظروف إيجابية تحيط بك اليوم فاستفيد من حوارات تخوضها وسعي لحلول ترضي كل الأطراف، فأنت ترتب علاقاتك العائلية وأعمالك، فتكثف إتصالاتك، وقد تمارس عملية اقناعية تتعلق بأوضاع عائلية أو شخصية مستقبلية.

الحالة الفلكية الجديدة بانتقال القمر للثور وتسديسه زحل هو أمر لصالحك بنواحي ماديّة وعاطفيّة وعندك خلال اليوم مهامّ وأعمال وتكون كثير الكلام ومتحمّل للمسؤولية ..وقت مناسب للتواصل وللتجديد إذ تقضي أوقاتك بشكل مسلي، إحساس بالنشاط والحيوية وتهتمّ بمن حولك.

العاطفة : الأمور تتقدم بشكل مريح ابتداءً من اليوم و تتجه علاقتك لشيء يرضيك وتكون وجهات النظر مشتركة والإنسجام واضح، وأفضل شريك خلال يومك الدلو والأسد والجوزاء والميزان والحمل والقوس.

برج الحوت

حظوظك المالية جيدة، ولا يلزمك سوى وضع حد لنسبة النفقات والمصاريف العشوائية، فلا تتصرف بلاحساب، وخاصة على أمورك الشخصية والإجتماعية، فأنت اليوم أميل للإسراف.

يحل القمر بالثور مايعني هناك مكاسب من المال فهو يشكل سمة مع زحل لتزداد حظوظك المادية وتشعر برغبة أن تأخذ استراحة حتى تنعم ببعض الرفاهية لكن انتبه لمصروف إضافي ولو كان هناك مردود جيد، هذه الفترة مناسبة للأمور الماليّة وللشفاء وكذلك تحمل تطورات تخصّ العاطفة.

العاطفة : بهذه الفترة تطورات كثيرة بسبب تواجد الزهرة بالثور، لديك يوم مناسب لبعض الأجواء الرومانسية، وأفضل شريك خلال يومك العذراء والحوت والجدي والعقرب والثور والميزان والحمل.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة