صورة أرشيفية صورة أرشيفية

هواوي تكشف عن ساعتها الذكية المقاومة للماء

كريم هلال السبت، 28 مارس 2020 - 07:13 ص

كشفت شركة هواوي الصينية، عن ساعتها الذكية الجديدة هواوي Huawei Watch GT2e، وهي نسخة مخصصة للرياضيين من ساعة Watch GT2 .

ووفقاً لموقع Android Police المتخصص في الأخبار التقنية، يعتمد الطراز الجديد من ساعة هواوي على إصدار 46 ميليمتر من ساعة  من النموذج السابق GT2، بنفس الشاشة والتي تأتي من نوع AMOLED بقياس 1.39 بوصة وبدقة 454×454 بكسل. ومع ذلك، فإن الإطار أكثر سمكا.

وتأتي ساعة هواوي الرياضية، بسوار المدمج مصنوع من مادة البولي يوريثين الحراري، التي توفر تهوية أفضل كما أن هيكل الساعة مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، والمقاوم للماء والغبار وفق معيار 5 ATM.

عمر بطارية ساعة GT2e تكفي لمدة أسبوعين بفضل معالج Kirin A1، ولكن عند استخدام نظام تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، فإن المدة تنخفض إلى 30 ساعة، وتحتوي الساعة ذاكرة تخزين داخلية بسعة 4 جيجابايت.

ويمكن لـ GT2e تتبع جميع أنواع التمارين الرياضية، مثل التزلج على الألواح، وتسلق الصخور، وركوب الأمواج، ورقص الشوارع والسباحة، ويسمح مستشعر SpO2 للساعة بحساب VO2Max، وهو الحد الأقصى لمعدل استهلاك الأكسجين المقاس أثناء التمارين الإضافية.

ويمكن أن تساعدك ميزة TruRelax، من هواوي في إدارة الإجهاد من خلال تمارين التنفس، وستراقب ميزة أخرى ساعات نومك، وهي تساعد المستخدمين على الحصول على مزيد من الراحة من خلال تحديد 6 أنواع شائعة من مشكلات النوم.

وأعلنت هواوي أيضا عن خيار لوني جديد من ساعة هواوي ووتش جي تي2 بقياس 42 ميليمتر، وهو اللون الذهبي.



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة