محضرتموينى بالمنوفية 
محضرتموينى بالمنوفية 


تحرير 208 محاضر تموينية بالمنوفية

بوابة أخبار اليوم

السبت، 28 مارس 2020 - 01:11 م

 

أعلن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، عن تحرير 208 محضر تمويني وذلك خلال الحملات التموينية التي شنتها مديرية التموين أمس لتشديد الرقابة على المنشآت التموينية والمحلات العامة والمخابز والأسواق حفاظاً على صحة و حقوق المواطنين.

وأوضح المحاسب عاطف الجمال، بأنه تم شن حملات تموينية مكثفة بدائرة المحافظة بالأمس الموافق 27 مارس  أسفرت عن تحرير 33 محضر مخالفات مخابز نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة ، و175محضر أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر والبيع بأزيد من السعر الرسمي.

وأضاف الجمال، بأنه من أبرز القضايا التموينية التي تم ضبطها تحرير محضر  ضد صاحب مخبز بلدي بناحية بركة السبع  لتجميعه  شيكارة دقيق بلدي للبيع بالسوق السوداء، وأخر ضد صاحب مخبز بلدي بناحية  تلا لتصرفه فى كمية قدرها 1250كجم من الدقيق البلدي، وتحرير محضر ضد صاحب محل مواد غذائية لحيازته 60 لتر زيت طعام و120كجم طحينة منتهية الصلاحية. كما تم  تحرير محضر ضد صاحب مخزن لبيع السلع الغذائية بمركز شبين الكوم والتحفظ على  6 طن و700كجم ملح طعام مجهولة المصدر.

وأكد المحافظ، على استمرار شن الحملات  التموينية لتشديد الإحكام والرقابة على المخابز والأسواق والمحال التجارية ومستودعات البترول حفاظاً على حقوق المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة