تجديد حبس تجديد حبس

تجديد حبس نصاب التأشيرات المزورة 15 يوما 

إسلام دياب السبت، 28 مارس 2020 - 01:34 م

قرر قاضى المعارضات بمحكمة الجنح تجديد حبس متهم بالنصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج والاستيلاء على أموالهم مقابل تأشيرات وعقود عمل مزورة، 15 يوما احتياطيا علي ذمة التحقيق.

كشفت التحريات الأمنية قيام المتهم بالنصب والاستيلاء على أموال المواطنين من خلال استقطاب الشباب وصغار السن، مستخدم في ذلك مستندات وأوراق رسمية وعرفية "مزورة" منسوب صدورها لجهات حكومية وأجنبية مختلفة لإدخال الغش والتدليس على المسئولين بالسفارات الأجنبية لتسهيل تهريبهم مقابل مبالغ مالية.

وأضافت التحريات بممارسة نشاطا إجراميا واسع النطاق فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للخارج وتوفير فرص عمل لهم بالدول العربية من خلال عقود عمل وهمية وإعطائهم تأشيرات سفر وسمات دخول لتلك الدول وكذا عقود عمل منسوبة لشركات بها، وأنه يتردد على مدينة طنطا بمحافظة الغربية لجلب ضحاياه وترويج تلك المستندات المزورة.

وضبطت الجهات الأمنية المتهم بمقر شركته، وبحوزته 20 جواز سفر بأسماء مختلفة من ضحاياه من راغبى السفر للعمل بالخارج والعديد من الصور الضوئية لجوازات السفر والتأشيرات وعقود العمل لبعض الدول و4 دفاتر إيصالات نقدية مدون بها أسماء العديد من راغبى السفر للعمل بالخارج والمبالغ المالية التي تم تحصيلها منهم و2 كلاشية خاصين بالشركة وجهاز لاب توب.



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة