حمله "تحدي الخير " حمله "تحدي الخير "

صور «رسالة» تساعد ٧٠٠٠ من الأسر الأشد احتياجآ ضمن «تحدي الخير»

أمنية فرحات السبت، 28 مارس 2020 - 01:36 م

استطاع عدد كبير من نجوم كوره القدم والفن التكفل بعدد كبير من الأسر المحتاجه والمتضررة من الوضع الحالي لأنهم حاليا يفقدون قوت يومهم مصدر الدخل الوحيد لهم، وذلك في إطار حمله «تحدي الخير» الذي أطلقتها جمعيه رسالة منذ بداية ألازمه التي تمر بها البلاد.

واستطاع فريق «تحدي الخير» من رسالة في خلال ٤٨ ساعة منذ بداية الحملة الوصول إلى ٧٠٠٠ أسره الأشد فقرآ واحتياجا و تم توزيع وجبات ساخنة و كراتين غذائية بها كل ما يحتاجوا إليه وأيضا بعد دراسة أسر تحتاج لدعم مادي استطاعت رسالة أن تعطي لهم ظرف نقدي لتلبيه كافه احتياجاتهم الشخصية وذلك لمن يستحق فقط.

قالت ريهـام محيسن المتحدث الرسمي باسم «رسالة»، أن ما يفعله فريق «تحدي الخير» في الظروف الحالية أمر طبيعي فهذا وجبنا نحو الطبقة الفقيرة و هدفنا نوصل إلى ١٠٠ الف أسره وأن الجمعية تعطي الأولوية في تلقي التبرعات للأسر التي تكفلها المرأة المعيلة التي تعمل لتأمين دخل لأسرتها، وكذلك أصحاب الأمراض المزمنة، و الأسر التي يعولها عمال اليومية والحرف اليدوية

وأفادت ريهام، أن في هذه الظروف الطارئة والأزمة الحالية و نظراً لأن هناك الكثير والعديد من المتضررين ألا إن "رسالة" ترصد جميع الحالات بمعدلات يوميه توفر المساعدات للأشد فقرا والأكثر احتياجا أولا في الكثير من المناطق النائية ذوي الأفراد معدومي الدخل.

كما أضافت أن يتم دراسة جميع الحالات بعناية بمعدلات يومية لاستحقاق التبرعات ووضعها في المكان الصحيح فهذه أمانه و نحن من نشرف عليها.

وأشارت أيضا أن هناك مائدة رحمن توجد بصفه مستديمة تكفي إطعام ٢٠٠٠ أسره يوميه بجانب الكرتونه الغذائية و نحن نعمل على تلبيه كافه احتياجاتهم و هدفنا نغطي كل الأسر المحتاجه ولو تخطو ١٠٠ الف أسره.








الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة