القوى العاملة بالقليوبية القوى العاملة بالقليوبية

كيف تسجل في العمالة غير المنتظمة للحصول على مساعدات مالية بالقليوبية؟

أحمد عبدالفتاح السبت، 28 مارس 2020 - 02:04 م

 أكد المستشار محمد طه وكيل وزارة القوى العاملة بالقليوبية، أنه يجب على العمالة غير المنتظمة التقديم فقط عبر موقع وزارة القوى العاملة من خلال جهاز الحاسب الآلي، تتم وفقاً لعدة خطوات.

 

وتتمثل الخطوات في الدخول على الموقع www.manpower.gov.eg، وبعدها الضغط على أيقونة عمالة غير منتظمة، ثم ملء النموذج الخاص بالعمالة الذي يتم التحويل إليه، مع التأكد من ملئ جميع الخانات بشكل صحيح، والضغط على أيقونة (إرسال) والانتظار لرد الموقع أنه تم التسجيل بنجاح.

 

ويمكن التسجيل أيضاً من خلال الهاتف المحمول، بالدخول على موقع www.manpower.gov.eg/emp-work.html، وبعدها ملء النموذج الخاص بالعمالة الذي يتم التحويل إليه، والتأكد من ملء جميع الخانات كاملة بشكل صحيح، والضغط على أيقونة (إرسال) والانتظار لرد الموقع أنه تم التسجيل بنجاح، ويمكن طباعة النموذج الخاص برد وزارة القوى العاملة.


ولفت إلى أنه لا يوجد أي تسجيل لبيانات للعمالة غير المنتظمة في إدارات المديرية؛ حيث أن التسجيل إلكتروني فقط وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها الدولة حاليا للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

وفي هذا الإطار، أكد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أنه يتابع بنفسه تقديم كل التيسيرات لمساعدة عمال اليومية من أبناء محافظة القليوبية، مناشداً المواطنين من العمالة غير المنتظمة من أبناء المحافظة سرعة التسجيل مراعاة لحقوقهم وحفاظاً على مصلحتهم، للاستفادة من المساعدات المالية المقدمة لهم.



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة