صرف المعاشات
صرف المعاشات


 8 سيارات بها ماكينات الصراف الآلي من البنك الأهلي 

شيماء مصطفى

السبت، 28 مارس 2020 - 02:09 م

 

يدفع البنك الأهلي المصري برئاسة هشام عكاشة، بنحو 7 سيارات بها ماكينات صراف الآلي ATM متنقلة الخاصة بعدد من أماكن تجمعات العملاء التي يزداد ترددهم عليها، هي المناطق التي يتم تحديدها وفقا ودراسة توجهات العملاء واحتياجاتهم والتي تتم من جانب القطاعات المعنية بالبنك الأهلي.

ويقوم البنك الأهلي المصري، بإعداد سيارة أخرى جديدة ليتم الدفع بها لتوسيع دائرة المستهدفين، بحيث تتيح تلك السيارات للعملاء إجراء عمليات السحب والإيداع أو أية تعاملات مصرفية أخري متاحة من خلال ماكينات الصراف الآلي.

يأتي قيام البنك الأهلي بهذا الإجراء في إطار دراسة احتياجات العملاء من أجل توفير الخدمات التي من شأنها التيسير عليهم، ومن بينها ماكينات الصراف الآلي خاصة أن الأيام القادمة يبدأ صرف المعاشات، والتي تشهد تواجد مكثف من جانب أصحاب المعاشات. 

ويهدف البنك الأهلي من الدفع بتلك السيارات في الأماكن المستهدفة إلى تقليل حجم التكدس والازدحام على ماكينات الصراف الآلي الثابتة، مع التيسير على عملاء البنك وتخفيف مشقة التوجه إلى الماكينات الثابتة طلبا للخدمة، وهو الدور الذي اعتاد البنك الأهلي المصري القيام به من خلال الاستفادة من الإمكانات المتاحة لديه بما يتماشى مع احتياجات العملاء.

وتحرص فرق عمل البنك الأهلي، المنوط بها على متابعة وتشغيل تلك السيارات والتأكد من تغذيتها بالأموال بشكل مستمر حتى تفي باحتياجات العملاء على مدار اليوم، مع توجيه عناية خاصة لتعقيم وتطهير تلك الماكينات وتوفير إرشادات التعامل معها بشكل صحي وبتطبيق معايير السلامة للمستخدمين للحد من انتشار فيروس كورونا نتيجة لتعاقب العملاء على استخدامها وحتى تمر تلك الظروف بأمان وسلامة.

وتتواجد تلك السيارات في عدد من المناطق بالجمهورية وفقا والتوزيع الجغرافي المخطط له، ومن بين تلك المناطق المستهدفة فروع البنك تحت التطوير، لتخدم السيارات عملاء تلك الفروع لحين إتاحة ماكينات صراف آلي ثابتة، وفضلا عن تواجد هذه السيارات بمقار الشركات والمؤسسات التي تضم أعداد كبيرة من العملاء.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة