المندوه الحسيني رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية أصحاب المدارس الخاصة المندوه الحسيني رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية أصحاب المدارس الخاصة

الحسيني: الاستغناء عن معلمي المدارس الخاصة حالات فردية وليست ظاهرة  

منةالله ممدوح السبت، 28 مارس 2020 - 02:44 م

أكد د. المندوه الحسيني رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لأصحاب المدارس الخاصة، رفضه لقيام بعض المدارس بالاستغناء عن معلمين بعد تعليق الدراسة.

 

وأوضح أنه تلقى شكاوى من حالات فردية لمعلمين ويتم حلها حاليا وديا مع أصحاب المدارس، وجميعا نقدر المعلمين ورسالتهم السامية في تعليم الأجيال.

 

وأكد الحسيني أن غالبية أصحاب المدارس الخاصة يقدرون حساسية الوضع الحالي، وتكاتف كل مؤسسات الدولة للعبور إلى بر الأمان ضد انتشار فيروس كورونا المستجد، ويحرص الجميع على عدم الاستغناء عن أي معلم، خاصة أن غالبية المدارس الخاصة هي مؤسسات وطنية تقدر المسئولية وقد بدأت بالفعل تفعيل التعلم عن بعد بين المعلمين والطلاب عبر الوسائل التكنولوجية طبقا لتعليمات د. طارق شوقى وزير التربية والتعليم ، للحفاظ على مستوى التحصيل العلمى للطلاب.

 

وأوضح أن غالبية المدارس الخاصة بدأت نشر نظام التواصل التعليمي الإلكتروني بين الطلاب والمعلمين نظرا للظروف الصعبة التي يمر بها العالم.

 

وشدد على أن المعلمين وأولياء الأمور عليهم مسئولية كبيرة فى الحفاظ على المستوى المعرفة للطلاب، خلال هذه الفترة حتى يتم إعداد البحوث الطلابية وفق المعايير المطلوبة والتى ستحددها وزارة التربية والتعليم.


الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة