.الحالة التموينية مستقرة في شمال سيناء
.الحالة التموينية مستقرة في شمال سيناء


شوشة: الحالة التموينية مستقرة في شمال سيناء

صالح العلاقمي

السبت، 28 مارس 2020 - 04:19 م

أكد اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، على أنه لم تسجل أى مخالفات لقرار رئيس الوزراء، بشان إغلاق وفتح المحلات بالمحافظة فى المواعيد المقررة، مطالباً الأهالى باليقظة وسرعة الإبلاغ عن التجار المخالفين لاتخاذ اللازم.
وأكد اللواء شوشة، على أن الحالة التموينية بالمحافظة مستقرة ولا توجد أي مشكلات، حيث تم توفير جميع السلع الأساسية والمقررات التموينية فى مختلف مراكز ومدن المحافظة، ويتم صرفها على البطاقات التموينية بانتظام للمواطنين.
وقال إنه لم تسجل أى مخالفات لقرار إغلاق وفتح المحلات بالمحافظة فى المواعيد المقررة، مطالباً الاهالى باليقظة وسرعة الإبلاغ عن أى مخالفات للتجار لاتخاذ اللازم.

وأضاف المحافظ، أن جميع السلع والبضائع متوافرة فى الأسواق والمحلات التجارية والجمعيات الفئوية وفروع الجمعيات الاستهلاكية من مختلف الأنواع من زيت وسمن وسكر وشاى ولحوم ودواجن وأسماك وغيرها.
وطالب المحافظ بمتابعة صرف المقررات وضبط الأسعار، وتحرير محاضر للمخالفين إلى جانب تنفيذ حملات مشتركة مع الصحة والطب البيطرى للمرور على المجازر وأماكن الذبيح ومحلات بيع اللحوم والدواجن والأسماك وباقى المواد الغذائية للتأكد من صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات.

ومن جانبه قال فتحى راشد أبو حمدة، مدير مديرية التموين بالمحافظة، أنه تم وصول مقررات الشهر الجارى من الحصص التموينية، لتوزيعها علي المواطنين بالمدن والقرى بكل مناطق المحافظة، إلى جانب وصول الخضراوات والفواكه والوقود والغاز الطبيعي للمحافظة بانتظام، مشيرا إلى قيام فرق من مفتشي التموين بالتعاون مع مباحث المرور بمتابعة الأسواق، وتحرير محاضر للمخالفين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة