رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي


خاص| رانيا فريد شوقي «بعد نجاح قوت القلوب»: لا يشغلني توقيت العرض 

نورهان نبيل

السبت، 28 مارس 2020 - 04:46 م

عبرت الفنانة رانيا فريد شوقي عن سعادتها بردود الفعي وصلتها حول مسلسل قوت القلوب.

وعن توقيت العرض قالت في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم": إن العمل الجيد قادر على إثبات نفسه سواء عرض بشهر رمضان أو بأي موسم آخر، ونحن قدمنا من خلال هذا المسلسل أحداث تمس الشارع المصري والأسرة المصرية".

وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الـ45 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي مشوق، وتجسد بطلة العمل الفنانة ماجدة زكي خلال أحداثه شخصية معلمة غير متزنة وغير مسيطرة على تصرفاتها ما يؤدي إلى وقوع ابنها الذي يجسده الفنان إسلام جمال في مشكلات نتيجة تصرفات والدته المحرجة.

وتتوالى الأحداث، وعندما يقرر إسلام جمال الذي يجسد دور طبيب الارتباط من الفنانة ديانا هشام، ترفض والدتها التي تجسدها الفنانة رانيا فريد شوقي والتي يسيطر عليها الشر والغيرة، وتدخل في صراع مستمر مع ماجدة زكي،في حين يقوم الفنان خالد زكي خلال أحداث العمل بدور زوج رانيا فريد شوقي.

مسلسل "قوت القلوب" تأليف محمد الحناوي،وإخراج مجدي أبو عميرة،ويشارك في بطولته كل من رانيا فريد شوقي،خالد زكى، إسلام جمال، محمد أنور، سهر الصايغ، فراس سعيد، ويعتبر العمل بمثابة عودة قوية للفنانة ماجدة زكي بعد غيابها لمدة عامين عن الدراما منذ آخر مشاركتها في مسلسل "اللهم إني صايم".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة