صابر الرباعي صابر الرباعي

بعد تعرضه لحملة تشويه.. النقابات الموسيقية تنصف صابر الرباعي

أحمد السنوسي السبت، 28 مارس 2020 - 06:24 م

تعرض الفنان التونسي صابر الرباعي لحملات تشويه ممنهجة خلال الأيام القليلة الماضية ولاقى سيلا من الانتقادات عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي تتهمه بالتنصل من التبرع لبلاده لمواجهة كورونا فيما يشبه الحملة الممنهجة دون دليل واضح مما دفع النقابات الموسيقية في بلاده للوقوف بجانبه والدفاع عنه.

 

فأصدرت النقابة التونسية لقطاع الموسيقى، بيان لمساندة الرباعي قالت فيه "في إطار حملة التشويه التي يتعرض لها نجم الأغنية العربية الفنان صابر الرباعي، تعبر النقابة التونسية لقطاع الموسيقى عن دعمها التام وغير المشروط له، وعن استنكار مثل هذا التصرف الممنهج ضده، وعدم مراعاة الوضع الاستثنائي الذي تمر به بلادنا، والذي يستدعي تضافر كل الجهود، حتى نتمكن من تجاوزه".

 

وتضامنت النقابة التونسية للمهن الموسيقية والمهن المجاورة، ببيان صحفي آخر أعربت فيه عن استيائها لما يتعرض له الرباعي مؤخرا، وأنه له اسهامات خيرية كثيرة على أهل بلده وصناع الموسيقى بخاصة ولا ينبغي ان يتعرض لتلك الحملات.

 

كان عدد كبير من الحسابات الإلكترونية طالب الرباعي بالكشف عن تبرعاته مع رفضه الشديد لأنها علاقة بينه وبين ربه وتورطت فيها وسائل إعلامية تونسية منها إذاعة شهيرة ولكنها أوضحت الأمر لاحقا وأثبتت عدم صحة ما يقال عن الرباعي.

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة