محكمة جنايات القاهرة محكمة جنايات القاهرة

الحكم على مدير عام بمصلحة الضرائب وآخرين بتهمة الرشوة.. 2 يونيو

إسلام دياب الأحد، 29 مارس 2020 - 04:31 م

قررت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار جيلاني حسن، حجز الحكم على مدير عام بمصلحة الضرائب المصرية، وأخرين بتهمة الرشوة لجلسة 2 يونيو القادم.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهمين "ص . س"، كبير باحثين بدرجة مدير عام بمصلحة الضرائب المصرية، و "م .ح"، شريك بشركة الفتح للمقاولات، و "م .ع"، مدير وشريك بشركة الفتح للمقاولات،  و "ه .ح"، شريك بشركة الفتح للمقاولات،  و "م .ا"، محاسب قانوني، و "ج .ع"، محاسب قانوني، و "ع .خ"، مدير إدارة التسجيل بالإدارة العامة لخدمة الممولين بأن قام المتهم الأول بصفته موظف عام رئيس لجنة فض منازعات بمركز متوسطي الممولين بمصلحة الضرائب المصرية، طلب لنفسه عطية علي سبيل الرشوة لأداء عمل من أعمال وظيفته،  بأن طلب وأخذ من المتهمين من الثاني حتي الرابع بواسطة المتهمين من الخامس حتي السابع مبلغ 30 ألف جنيه،  مقابل إنهاء إجراء فحص الطعن المقدم من شركة الفتح للمقاولات المملوكة للمتهمين من الثاني حتي الرابع، وتخفيض قيمة الضريبة المقدرة علي تلك الشركة. 

وأضافت التحقيقات أن المتهمين من الثاني حتي الرابع قدموا رشوة لموظف عام لأداء عمل من أعمال وظيفته، بأن قدموا للمتهم الأول بواسطة المتهمين من الخامس إلى  السابع مبلغ الرشوة، كما أن المتهمين من الخامس إلى  السابع توسطوا في جريمة الرشوة.
 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة