المعارك تتسع في العاصمة طرابلس وخسائر فادحة للميليشيات المعارك تتسع في العاصمة طرابلس وخسائر فادحة للميليشيات

فيديو| تفاصيل معارك طرابلس والخسائر الفادحة لميليشيات تركيا

رضا خليل الأحد، 29 مارس 2020 - 08:05 م

عرضت قناة «مداد نيوز» السعودية، مقطع فيديو يتضمن تقريرًا مصورًا بعنوان: «المعارك تتسع في العاصمة طرابلس وخسائر فادحة للميليشيات»، ويكشف فيه عن التوسع فى الحرب الدائرة بين الجيش الوطني الليبي وقوات الوفاق ومرتزقة تركيا على أرض العاصمة الليبية طرابلس .

وأوضح التقرير، أن رقعة المعارك تتسع في ليبيا بين الجيش الوطني الليبي بقيادة المشيرة خليفة حفتر وقوات الوفاق برئاسة فايز السراج والميليشيات والمرتزقة المدعومة من تركيا وقطر، حيث امتدت من العاصمة طرابلس إلى مدينتي سرت ومصراتة على الرغم من الدعوات الأممية لوقف المعارك في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وتابع "التقرير" أن الجيش الوطنى الليبي أعلن استهدف عددا من العربات والآليات في منطقة بوقرين شرق مدينة مصراتة وأسرت 4 أفراد من مجموعات "الحشد الميليشياوي".

وكشف عن سقوط نحو 150 عنصر من مرتزقة تركيا ما بين قتيل وجريح من الإرهابين الذين أرسلهم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لدعم حكومة الوفاق الليبية برئاسة فتيز السراج خاصة بعد هجوم فاشل على الجيش الليبي في هذه المنطقة.

وأشار التقرير، إلى أن إصابات الـ 150 شخص من المليشيات الارهابية تراوحت ما بين متوسطة وحرجة خاصة وان جاءت نداءات لإعلام تنظيم الإخوان في مصراتة للتبرع بالدم بعد دحر هجوم الميليشيات في بوقرين وهروبهم حيث نتج عنه هروب جماعي وخسائر في الأفراد والمعدات والسيطرة على مواقعهم في زمزم وبوقرين والقداحية .



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة