close
المطربة إيناس عز الدين المطربة إيناس عز الدين

فيديو.. مطربة مصرية شهيرة تُعلن إصابتها بفيروس كورونا

محمد طه الأحد، 29 مارس 2020 - 11:20 م

أعلنت المطربة إيناس عز الدين، إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وذلك من خلال فيديو لايف عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقالت إيناس عز الدين: "كنت في دولة المغرب منذ ثلاثة أسابيع وعدت إلى مصر بعد معاناة بسبب وقف حركة الطيران، وشعرت بعد ذلك بضيق في التنفس وصداع في الرأس.

وأضافت: "بعد عدة أيام قامت وزارة الصحة بالاتصال بي كإجراء روتيني يحدث مع كل شخص عائد من الخارج، وكان هناك أحد ركاب الطائرة العائدة من المغرب كان مصابا بكورونا، وأنها اكتشفت لإصابتها بالفيروس، وأنها ملتزمة حاليا بالحجز المنزلي، وأنها لم تختلط بأهلها أو أي شخص خلال الفترة الماضية".

وتابعت: "نزولي المستشفى وانا مصابة معناها اني هعدي كل شخص في طريقي ومفيش مستشفى مجهزة أنها تستقبل حالات إلا المستشفيات المخصصة من قبل وزارة الصحة ودي الوزارة اللي بتحول عليها الحالات اللي محتاجة انها تتعزل في مستشفى وده نظام متبع في العالم كله وانا حالتي تستدعي الحجر المنزلي حتى الآن الحمد لله".

وأكدت أن حالتها النفسية مستقرة ولم تشعر بأي ذعر بالإضافة إلى أن درجة حرارة الجسم لم ترتفع ولكنها تشعر بباقي أعراض الفيروس.

وتواصل وزارة الصحة والسكان المصرية رفع استعداداتها بجميع منافذ البلاد (الجوية، البرية، البحرية)، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.
 


 


الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة