تامر عاشور تامر عاشور

أكثر من مليون متابع.. تامر عاشور يحافظ على صدارة «يوتيوب»

محمد طه الإثنين، 30 مارس 2020 - 01:14 ص

حافظ المطرب تامر عاشور على صدارة قائمة أكثر الفيديوهات الرائجة، بالحفل الذي بثه عبر قناته على "اليوتيوب"، لجمهوره بمصر ومختلف الدول العربية داخل بيوتهم وفي أماكن إقامتهم، في سابقة هي الأولي من نوعها.

وحصد حفل تامر عاشور العديد من المشاهدات من قبل جمهوره، حيث تخطت مشاهدات الحفل على اليوتيوب مليون مشاهدة، حيث حقق 1,374,788 مشاهدة حتى الآن.
 
وغنى تامر عاشور عدد من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال الحفل، ومنها: "تسلم، وكلموها عني، وقولوله سماح، وخيالي، وهتهدي، ومفيهوش غلطة، وفي بالي، وعشت معاك حكايات، وبيت كبير، ومن غير ما حكيلك، واخر مقابلة، وقالوا بالكتير، وتسلم، وأنا هاجي على نفسي، وافترقنا، وكلموها عني، وخلصانة الحكاية".

وقال تامر عاشور في بداية الحفل: "أول مرة أطلع لايف واتكلم بيني وبين الجمهور، إن شاء الله هتعدي الأيام على خير، وحاولت أقدم الشىء الذي أعلمه لكسر حالة الملل التي يعيشها الجمهور بالبقاء في منازلهم، وأقدم كل الشكر للناس في البيوت اللذين يشاهدوني، وكل الشكر للدكاترة والممرضين، وهدفنا الآن أن نظل في البيوت والحفاظ على أهالينا، كما قدم الشكر لرجال الأمن لأنهم يحافظوا على مصر، وأتمنى أن تمر هذه المحنة على خير، وأن تنال التجربة إعجاب الجميع، وأعد الجمهور بتكرارها حال إعجابهم بتلك التجربة".

يأتي الحفل كمساهمة من تامر عاشور في كسر حالة الملل لدى محبيه مع توقف جميع الفعاليات الفنية والثقافية على مستوى العالم ضمن الإجراءات الاحترازية للسيطرة على انتشار وباء فيروس كورونا وكدعم منه لتشجيع جمهوره على البقاء في المنازل لتجنب الإصابة بالفيروس القاتل. 

ويعد تامر عاشور أول من روج لفكرة إقامة حفل بدون جمهور وعرضها مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال هذه الفترة، وذلك من خلال تدوينه له على حسابه الخاص بـ"تويتر" يوم ١٦ مارس الجاري، ونالت ردود أفعال إيجابية من زملائه من الملحنين والمؤلفين وصناع الأغنية.. بالإضافة إلى قيام إدارة يوتيوب العالم العربي بتوجيه الشكر له ولفكرته غير المسبقة.



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة