دونالد ترامب دونالد ترامب

فيديو| تعرف على رد فعل ترامب بعد علمه بارتفاع درجة حرارة طبيبة بالمؤتمر

بوابة أخبار اليوم الإثنين، 30 مارس 2020 - 03:24 ص

يحرص الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوميا على تقديم إفادة حول ما وصفه بحرب بلاده على فيروس كورونا، هذه الإفادة التي شهدت اليوم لقطة كوميدية على الهواء مباشرة.

وكانت منسقة شؤون التعامل مع فيروس كورونا، الطبيبة ديبورا بيركس تتحدث خلال المؤتمر عن أن بعض الوظائف تفرض على العاملين بها اتخاذ اختيارات معينة بالذهاب إلى مكاتبهم والعمل منها قائلة بأنها لم تكن متواجده خلال الإفادة اليومية بالأسبوع الماضي والجميع لاحظ ذلك.

وأضافت أن سبب عدم تواجدها بالؤتمر الصحفي كان ارتفاع درجة حراراتها، ليستقبل ترامب التصريح بالابتعاد مسرعا عن الطبيبة الأمريكية.

ولفتت د. بيركس بأنها ليست مصابة بكورونا ولكن كانت تعاني من مشاكل في الجهاز الهضمي على الأغلب وأنها أجرت الفحص الخاص بكورونا وجاءت نتائجها بأنها سليمة إلا أنه قررت البقاء في المنزل ليوم إضافي حتى تتأكد من حالتها، وطالبت الطبيبة الجميع بالبقاء في منازلهم من أجل حماية بعضهم البعض.

وكانت بداية ظهور الفيروس في الصين، في نهاية ديسمبر الماضي، التي كانت تحتل المركز الأول عالميا بأكثر من 81 ألف إصابة، حتى تجاوزتها الولايات المتحدة الأمريكية، التي أصبح عدد المصابين فيها أكثر من 123 ألف مصاب وأكثر من 2200 حالة وفاة، تليها إيطاليا، في المرتبة الثانية بأكثر من 92 ألف إصابة، وأكثر من 10 آلاف حالة وفاة، وفقا لإحصائيات اليوم الأحد.



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة