صورة تعبيرية صورة تعبيرية

خبيرة أبراج| تعددت الأسباب الفلكية والعزل واحد

منى إمام الإثنين، 30 مارس 2020 - 04:02 ص

ينتفض العالم على كل المستويات والتخصصات في مواجهة وباء فيروس كورونا الذي أصبح يهدد الحياة البشرية في كافة بقاع العالم، لذا قدمت خبيرة الأبراج عبير فؤاد تصورًا لصحتك طبعا لكل برج وأيضا كيفية مواجهة هذا التهديد.

الحمل

وجود "عطارد" و"نبتون" في منزل الصحة السلبي يقلل طاقتك ومناعتك وأيضا العيون تكون مسلطة عليك ومن الأفضل الابتعاد عن العيون والعمل خلف الستار تجنبا للحسد والعدوى، ووجود "المشتري" و"بلوتو" في مربع برجك يضع عليك ضغوط مهنية ومهم إنك تنظم وقتك وتعتني بصحتك.

الثور

وجود "الشمس" في منزل الصحة السلبي يقلل طاقتك ومناعتك وأيضا العيون تكون مسلطة عليك ومن الأفضل الابتعاد عن العيون والعمل خلف الستار تجنبا للحسد والعدوى، ووجود "زحل" و"المريخ" في مربع برجك يضع عليك ضغوط مهنية ومهم إنك تنظم وقتك وتعتني بصحتك.

الجوزاء

وجود "أورانوس" و"فينوس" في منزل الصحة السلبي يقلل طاقتك ومناعتك وأيضا العيون تكون مسلطة عليك ومن الأفضل الابتعاد عن العيون والعمل خلف الستار تجنبا للحسد والعدوى، ووجود "عطارد" و"نبتون" في مربع برجك يضع عليك ضغوط مهنية ومهم إنك تنظم وقتك وتعتني بصحتك.

السرطان

وجود "المشتري" و"بلوتو" في مواجهة برجك يقلل مناعتك ويجعلك تميل للتوتر والعصبية والتسرع، حاول تتحكم في توترك وعصبيتك علشان تحافظ على مناعة قوية وكمان تأن في حركتك والتزم بطرق الوقاية، ووجود "الشمس" في مربع برجك يضع عليك ضغوط مهنية ومهم إنك تنظم وقتك وتعتني بصحتك.

الأسد

وجود "زحل" ثم "المريخ" في مواجهة برجك يقلل مناعتك ويجعلك تميل للتوتر والعصبية والتسرع، حاول تتحكم في توترك وعصبيتك علشان تحافظ على مناعة قوية وكمان تأن في حركتك والتزم بطرق الوقاية، ووجود "أورانوس" و"فينوس" في مربع برجك يضع عليك ضغوط مهنية مفاجئة ومهم إنك تنظم وقتك وتعتني بصحتك.

العذراء

وجود "عطارد" و"نبتون" في مواجهة برجك يقلل مناعتك ويجعلك تميل للتوتر والعصبية والتسرع، حاول تتحكم في توترك وعصبيتك علشان تحافظ على مناعة قوية وكمان تأن في حركتك والتزم بطرق الوقاية، وابتداء من ٣ أبريل "فينوس" في مربع برجك تضع عليك ضغوط عاطفية ومهنية ومهم وقتها إنك تقاوم مشاعر التشوش عاطفيا وتنظم وقتك وتعتني بصحتك.

الميزان

وجود "الشمس" في مواجهة برجك يقلل مناعتك وبيخليك تميل للتوتر والعصبية والتسرع، حاول تتحكم في توترك وعصبيتك علشان تحافظ على مناعة قوية وتأن في حركتك والتزم بطرق الوقاية، ووجود "المشتري" و"بلوتو" في مربع برجك يضع عليك ضغوط عائلية ومهنية ومهم إنك تنظم وقتك.

العقرب

وجود "أورانوس" و"فينوس" في مواجهة برجك يقلل مناعتك وبيخليك تميل للتوتر والعصبية والتسرع، حاول تتحكم في توترك وعصبيتك علشان تحافظ على مناعة قوية وتأن في حركتك والتزم بطرق الوقاية، ووجود "زحل" و"المريخ" في مربع برجك يضع عليك ضغوط عائلية ومهنية ومهم إنك تنظم وقتك وتعتني بصحتك.

القوس

وجود "عطارد" و"نبتون" في مربع برجك يضع عليك ضغوط عائلية ومهنية ومهم إنك تنظم وقتك وتعتني بصحتك، وابتداء من ٣ أبريل "فينوس" في مواجهة برجك تقلل مناعتك ووقتها عندك ميل للتوتر والعصبية والتسرع، حاول تتحكم في توترك وعصبيتك حتى تحافظ على مناعة قوية وتأن في حركتك والتزم بطرق الوقاية وقاوم مشاعر التشوش عاطفيا.

الجدي

وجود "الشمس" في مربع برجك يضع عليك ضغوط عائلية ومهنية ومهم إنك تنظم وقتك وتعتني بصحتك.

الدلو

وجود "زحل" في برجك وكمان "المشتري" و"بلوتو" في منزل الصحة السلبي وهذا كله يقلل طاقتك ومناعتك وأيضا العيون تكون مسلطة عليك ومن الأفضل الابتعاد عن العيون والعمل خلف الستار تجنبا للحسد والعدوى، ووجود "أورانوس" و"فينوس" في مربع برجك يضع عليك ضغوط عائلية أو مهنية مفاجئة ومهم إنك تنظم وقتك وتعتني بصحتك.

الحوت

وجود "زحل" و"المريخ" في منزل الصحة السلبي وهذا كله يقلل طاقتك ومناعتك وأيضا العيون بتكون مسلطة عليك ومن الأفضل الابتعاد عن العيون والعمل خلف الستار تجنبا للحسد والعدوى، وابتداء من ٣ أبريل "فينوس" في مربع برجك تضع عليك ضغوط عائلية وعاطفية ومهم وقتها إنك تقاوم مشاعر التشوش عاطفيا وتنظم وقتك وتعتني بصحتك.



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة