جانب من الحدث
جانب من الحدث


محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير ميدان النهضة

أحمد رجب

الإثنين، 30 مارس 2020 - 05:17 م

أجرى محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد جولة بعدد من الأحياء، اليوم، شملت جنوب الجيزة والعمرانية والعجوزة، حيث تفقد مشروعات الطرق والرصف والتطوير.

 

يأتي ذلك استمرارا للجولات الميدانية اليومية التي يجريها محافظ الجيزة للوقوف على نسب تنفيذ المشروعات الجارية والتأكد من الالتزام بالمواعيد المحدد دون أي تقصير. 


وتفقد راشد أعمال تطوير ميدان النهضة للتأكد من الالتزام بالمواصفات الهندسية المتفق عليها، كما تفقد حالة الشوارع ومجهودات رش وتعقيم وتطهير المرافق الحيوية والمنشات الخدمية وحالة النظافة ومجهودات رفع الإشغالات ومواجهة أي مخالفات للمقاهي والكافيتريات حفاظا على سلامة المواطنين.

 

وحرص محافظ الجيزة على التحاور مع المواطنين وحثهم على ضرورة الالتزام في المنازل وعدم النزول إلى الشارع إلا في حالات الضرورة القصوى.


وفي نفس الإطار تابع محافظ الجيزة مجهودات تطهير وتعقيم موقف أتوبيسات نفق العشرون ومسجد الرحمن وكنيسة الأنبا بولس الرسول بشارع الدكتور بحي العمرانية ومحلات الجزارة ومقار البنوك وشركات الاتصالات والبريد والشوارع الجانبية بحي الوراق.


رافق محافظ الجيزة خلال جولته تيسير عبد الفتاح رئيس حي جنوب واللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي واللواء هاني العناني رئيس حي العجوزة وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة