جامعة مصر
جامعة مصر


فيديو| «وحشتني تفاصيلك».. رسالة مصورة من طالبة إلى جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 

مروة فهمي

الإثنين، 30 مارس 2020 - 06:00 م

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي تعليق الدراسة في المدارس والجامعات للقضاء على فيروس كورونا.

 

وعلى  الرغم من أن هذا القرار الذي اتخذته الحكومة بتعليق الدراسة فى المدارس والجامعات، إلا أن آية عبد الله وهي طالبة فى السنة الخامسة بكلية العلاج الطبيعى بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، قررت التعبير عن حالة الاشتياق لجامعتها على طريقتها الخاصة فتوجهت بالسيارة ومرت أمام الجامعة وهى تردد أغنية عمرو دياب "زي مانتي".


الطريف أن آية عبد الله لم تكتفى بالمرور أمام الجامعة فقط، بل قامت بتصوير مقطع فيديو للجامعة من بعيد، وأضافت في خلفية الفيديو مقطع من أغنية النجم عمرو دياب الذى يقول فيه: (انتي عندي زي مانتي الغلاوة هي هي والمشاعر مدارية.. انتي سايبة جوة قلبي ذكرى حلوة لسة صوتك بسمعه في وداني غنوة.. حبي ليكي كل يوم في البعد يقوى).

 

ثم قامت أيضاً برفع الفيديو على صفحتها الشخصية في موقع "فيسبوك"، فتفاعل معها زملائها ورميلاتها من طلاب الجامعة، مما خلق حالة خاصة جداً جسدت بوضوح تلك الحالة الرائعة المعبرة عن ارتباط جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بطلابها من مختلف الكليات.


إدارة الجامعة علقت على الفيديو الذى صورته الطالبة آية عبد الله بأنه ليس جديداً على طلابها الذين لا يتركون فرصة الا وعبروا خلالها عن العلاقة الانسانية التى تربط بينهم وبين الجامعة التى يعتبرونها أسرتهم الكبيرة نظراً لحالة الحب التى تربط بين الطلاب وأساتذتهم وإدارة الجامعة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة