جانب من الحدث جانب من الحدث

أهالي "كفر الحاج داوود".."خائفون من كورونا" غارقون في مياه الصرف الصحي

نادية البنا الإثنين، 30 مارس 2020 - 07:53 م

سادت حالة من القلق والخوف بين أهالي كفر الحاج داوود، عقب سماعهم أخبار عن انتشار فيروس كورونا في العديد من دول العالم ووصوله لمصر، فكيف ستكتب لهم النجاة من هذا الوباء وهم غارقون في مياه الصرف الصحي.

 

وأرسل العديد من أهالي كفر الحاج داوود التابع لمركز السنطة بمحافظة الغربية، صور لخدمة واتس اب بوابة أخبار اليوم لغرق كفرهم بمياه الصرف الصحي ودخولها البيوت.

 

وطالب المواطنون الجهات المعنية بسرعة التعامل مع مشكلتهم لحمايتهم من انتشار الأمراض لكي لا يكون كفرهم مركز لنشر الأوبئة للكفور والقرى المجاورة، فالأساس للوقاية من فيروس كورونا وغيره من الأمراض الخطيرة هو النظافة.. أما هم فغارقون في مياه الصرف الصحي

 

يأتي ذلك في الوقت الذي تتخذ الحكومة المصرية كل الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة المواطنين من انتشار فيروس «كورونا»، حيث فرضت حظر التجوال على المواطنين من السابعة مساء وحتى السادسة من صباح اليوم التالي، وإغلاق المحلات والمقاهي من الخامسة مساء، إلا أن هناك بعض المواطنين يتعاملون مع الموضوع باستهتار دون أدنى مسؤولية مجتمعية تجاه الأزمة التي تمر بها البلاد.

 

وحرصًا من «بوابة أخبار اليوم» على أداء دورها المجتمعي ودعم أجهزة الدولة في هذه المهمة الصعبة، أطلقت حملة «امسك مخالفة» من خلال مراسليها المنتشرين في جميع أنحاء الجمهورية، أو الصحافة التفاعلية من خلال خدمة «صحافة المواطن» لرصد أية تجاوزات أو مخالفات، والتواصل معنا من خلال رقم واتس آب 01200000991.
 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة