اعداد ٤٩ مدرسة بالشرقية لتوزيع شرائح التابلت علي الطلاب
اعداد ٤٩ مدرسة بالشرقية لتوزيع شرائح التابلت علي الطلاب


إعداد ٤٩ مدرسة بالشرقية لتوزيع شرائح «التابلت» لمنع تكدس الطلاب

سناء عنان

الثلاثاء، 31 مارس 2020 - 01:43 م

أعدت محافظة الشرقية ٤٩ مدرسة في جميع الإدارات التعليمية لتسليم شرائح «التابلت» لطلاب الصف الأول  الثانوي لحل مشكلة تكدس أولياء الأمور والطلبة أمام السنترالات والحفاظ على صحة وسلامة الجميع وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهه فيروس «كورونا».

وقام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، وبرفقته اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية ومستشار المحافظ للمشروعات ورمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم،  بالمرور علي مدارس السادات الإعدادية بنين وأبو حماد الثانوية المشتركة والصوة الثانوية المشتركة لمتابعة تسليم شرائح «التابلت» والتأكد من تنفيذ إجراءات التطهير والتعقيم بالمدارس للحفاظ علي صحة وسلامة الجميع.

وأكد المحافظ علي ضرورة تنظيم دخول وخروج الطلاب وأولياء الأمور ووجود مسافات لا تقل عن مترين بين المترددين علي المدارس مع تجهيز أماكن مناسبة للانتظار.

وأشار المحافظ، أنه تم الاتفاق بين مديرية التربية والتعليم والشركة المصرية للاتصالات لتسليم شرائح «التابلت» من خلال المدارس، وأن من حق الطالب الذي تعذر علية الحصول علي شريحة «التابلت» أن يؤدي الامتحان من خلال شبكة الواي فاي بمنزلة كنوع من التسهيلات والتيسيرات علي الطلاب .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة