الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس
الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس


جامعة قناة السويس: تخصيص لجنة لمتابعة وتقييم التعليم عن بعد

محمد عبادي

الأربعاء، 01 أبريل 2020 - 12:20 م

 

أكدت الدكتورة ماجدة هجرس، رئيس جامعة قناة السويس على التزام جميع الكليات بتطبيق نظام التعليم عن بعد؛ بما يضمن استمرار العملية التعليمية أثناء الفصل الدراسي الثاني بكل فاعلية وجودة للمحتوى النظري لكافة الكليات. 

ومن ناحيته صرح الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أنه تم تخصيص لجنة لمتابعة التعليم عن بعد تختص بمتابعة تقديم وتقييم المحتوى التعليمي الإلكتروني المقدم للطلاب، والتواصل مع الطلاب للتعرف على المشكلات التي تواجههم ووضع الحلول، وكذلك  تفاعل الطلاب من خلال منظومة التعليم عن بعد.

وأوضح الدكتور ناصر مندور عميد كلية الزراعة أن الكلية ملتزمة بتقديم المادة العلمية للطلاب بجميع الفرق و المستويات الدراسية من خلال منظومة التعليم عن بعد؛ التزاما بخطة الجامعة والدولة للحفاظ على صحة الطلاب ومنع انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

ومن ناحيته أعلن الدكتور محمد عبد النعيم وكيل الكلية للتعليم والطلاب أنه تم تخصيص الأسبوع القادم اعتبارا من السبت  4 إبريل الحالي لمراجعة ما سبق دراسته في الفصل الدراسي الثاني من خلال حل نماذج الأسئلة والتطبيقات عن طريق تواصل الطلاب مع الأساتذة عبر "الجروبات" التعليمية.

وأكد وكيل الكلية على تواجد الطلاب أون لاين في مواعيد المحاضرات والدروس العلمية طبقا للجداول الدراسية المعلنة، و تابع إنه يستكمل  تدريس المناهج الدراسية عن بعد بالكامل بعد انتهاء أسبوع المراجعات والتقييم.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة