انتظام صرف المعاشات بمكاتب بريد دمياط انتظام صرف المعاشات بمكاتب بريد دمياط

صور| انتظام صرف المعاشات وتسليم شريحة التابلت بدمياط

محمد قورة الأربعاء، 01 أبريل 2020 - 12:44 م

انتظمت عملية صرف المعاشات بمكاتب البريد وداخل المدارس المخصصة لصرف المعاشات بمحافظة دمياط، وكذلك المدارس المخصصة لتسليم شريحة التابلت لأولياء أمور طلاب الثانوية العامة وسط إجراءات وقائية واحترازية مشددة وتنظيم لمنع الزحام والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكدت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، أن المحافظة اتخذت إجراءات مشددة بالتنسيق مع مدير عام منطقة البريد بدمياط لتسهيل صرف المعاشات حيث تم تجهيز عدد من المدارس ومراكز الشباب المجاورة لمكاتب البريد للصرف من خلالها للحد من التكدس بالإضافة إلى إقامة خيام وتوفير كراسى أمام المكاتب وتزويد كلا من هذه الأماكن بمندوب للقيام بعملية صرف المعاشات.

وشددت على تطهير مكاتب البريد والمدارس والخيام، كما قررت مد العمل بعدد من المكاتب حتى الثالثة عصراً خلال فترة صرف المعاشات.

وكلفت الدكتورة منال عوض، رؤساء مجالس المدن بالمتابعة الميدانية أمام مكاتب البريد لعمليات التنظيم والتصدي لأي مشكلة وحلها فورا.

 وفي إطار المشاركة المجتمعية قامت عدد من الجمعيات والشباب بالتطوع للتنظيم أمام مكاتب البريد وتقديم المساعدات لكبار السن وسط مشهد تعاوني بين الحكومة والمجتمع المدني.

 وفي سياق متصل، واصلت المدارس الثانوية المخصصة تسليم شرائح التابلت لأولياء الأمور وتسهيلا على أولياء الأمور والطلاب؛ قررت محافظ دمياط زيادة عددم مدارس دمياط المخصصة لتسليم الشريحة من مدرستين  إلى 7 مدارس بإدارة دمياط التعليمية لتفادي حالة التكدس التي ظهرت خلال اليوم الأول.

وعلى الجانب الآخر، واصل نائب محافظ دمياط إسلام إبراهيم قيادته لحملات تطهير قرى المحافظة.



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة