صرف معاشات داخل خمس مدارس في السويس
صرف معاشات داخل خمس مدارس في السويس


صرف المعاشات داخل 5 مدارس في السويس

حسام صالح

الأربعاء، 01 أبريل 2020 - 01:04 م

بدأ موظفو هيئة البريد، صرف المعاشات داخل المدارس الخمس التي حددتها مديرية التعليم بالسويس، لتخفيف التجمعات داخل مكاتب البريد الرئيسية في فترة صرف المعاشات.

وقالت سلمي الشاعر مدير التعليم في السويس، إن مديري المدارس وأعضاء هيئة التدريس طهروا وعقموا أفنية المدارس والغرف المُؤمنة المخصصة لموظفي البريد بالدور الأرضي، والمقاعد المخصصة لأصحاب المعاشات مع مراعاة التباعد الاجتماعي وترك مسافة لا تقل عن 1 متر بين كل مقعدين.

وأفادت "الشاعر" في تصريح صحفي أن المدارس المخصصة لصرف المعاشات هي القنال الابتدائية بمساكن الغريب، والست آمنة الابتدائية بمنطقة الكسارة، لقربهما من مكتب بريد السويس الرئيس، بحي السويس والخليلية بشارع المرور ومدرسة العاشر من رمضان الثانوية بنات بمنطقة المثلث ومدرسة الشهداء خلف رئاسة حي الأربعين، لقرب المدارس المذكورة لمكتب بريد الأربعين الرئيس، وبريد الأربعين ثان وبريد المثلث.

وكان اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس وجه بتسخير إمكانيات التعليم لاستقبال مستحقي صرف المعاش الشهري من البريد وتوفير أماكن الانتظار المعقمة والصحية لهم مع مراعاة المسافات الأمنة بين الأفراد خلال الانتظار.
وشهدت مدارس الخليلية، والعاشر من رمضان توافد عدد كبير من مستحقي المعاش، وفقا للجدول الذي حددته هيئة البريد، بينما تواف عدد أقل على مدرستي القنال والست آمنة.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة