مبادرة شبابية لمساعدة أصحاب المعاشات بالمنيا لمنع انتشار كورونا
مبادرة شبابية لمساعدة أصحاب المعاشات بالمنيا لمنع انتشار كورونا


مبادرة شبابية لمساعدة أصحاب المعاشات بالمنيا لمنع انتشار كورونا

وفاء صلاح

الأربعاء، 01 أبريل 2020 - 01:06 م

نظم شباب قرية الأشمونين التابعة إداريا لمركز ملوي جنوبي المنيا، مبادرة تحت عنوان: "الأشمونين بشبابها"، تلك المبادرة التي تهدف إلى تنظيم أصحاب المعاشات لصرف المعاشات دون تكدس داخل مدرسة الشهيد عبد الله جمال حتى نهاية أيام الصرف.

 

وتم توفير عدد من المقاعد وترتيبها وتنظيمها مع مراعاة المسافات المتباعدة بين كل مقعد وأخر كإجراء إحترازي تحسبا لإصابة أهالي القرية أثناء الصرف بفيروس كورونا المستجد.

 

وأكدوا أن تلك المبادرة هي مبادرة شبابية خيرية، لا تهدف إلا لصالح الوطن والمواطن فقط، فقد تم الترتيب لها منذ  أمس الثلاثاء، وتم تجميع المقاعد وترتيبها داخل مدرسة  الشهيد عبد الله جمال، لإستقبال أصحاب المعاشات، وسوف نبذل قصاري جهدها لتطبيق الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمكافحة فيروس كورونا والحد من انتشاره والحفاظ علي صحة وسلامه المواطنين.

 

يذكر انه قد تم تحديد جداول لصرف المعاشات وفقا لقيمة المعاش المستحق لمنع تكدس المواطنين حيث من المقرر أن يتم الصرف لمن لهم مستحقات أقل من ألف جنيه اليوم الأربعاء والخميس والسبت 1 - 2 - 4 ابريل والمستحقين صرف مبلغ من ألف إلى ألفين جنيه، أيام الأحد والاثنين والثلاثاء 5 - 6 - 7 أبريل وأكثر من ألفين جنيه يتم الصرف يومي الأربعاء والخميس 8 - 9 أبريل، كما سيتم الصرف لمن لم يستطع او لم يصرف خلال الايام المحددة له اعتبارا من الأحد 12 ابريل .

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة