close
محافظ الفيوم أثناء جولتة لمتابعه سير صرف المعاشات محافظ الفيوم أثناء جولتة لمتابعه سير صرف المعاشات

محافظ الفيوم يتفقد مكاتب البريد ومنافذ صرف المعاشات بالمدارس

محمود عمر الأربعاء، 01 أبريل 2020 - 01:09 م

تفقد الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، واللواء علاء قنديل مساعد مدير أمن الفيوم للأمن العام، أعمال صرف المعاشات بمكاتب البريد ومنافذ الصرف بالمدرسة التجريبية بمدينة الفيوم، للتأكد من تنظيم أصحاب المعاشات، والوقوف على جاهزية المدارس لاستقبالهم من حيث توفير الاستراحات والمقاعد لكبار السن.

أوضح الدكتور محمد التونى المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، بأن الجولة التفقدية شملت عدد من مكاتب البريد ضمت مكتبي بريد شارع البوستة وشارع عدلي يكن بمدينة الفيوم، فضلاً عن تفقد المدرسة التجريبية "الفيوم الإعدادية الحديثة" بشارع عدلي يكن، المجهزة لاستقبال أصحاب المعاشات وتنظيمهم لحين صرف معاشاتهم من مكتبى البريد، إضافة لتوفير منافذ صرف بها تخفيفاً على المواطنين وتقليل الكثافات على مكاتب البريد.

وأضاف المتحدث الرسمي بأن محافظ الفيوم خلال الجولة أكد على التيسير لأصحاب المعاشات لصرف مستحقاتهم مع مراعاة توفير رقم حضور لكل مستفيد لترتيبهم منعاً للتزاحم، لافتاً إلى أهمية تضافر الجهود من مختلف قطاعات المحافظة منعاً لتكدس المواطنين بأماكن صرف المعاشات، سواء بالبنوك أو مكاتب البريد ومواقع ماكينات الصراف الآلي، فضلاً عن منافذ الصرف بالمدارس التى تم تخصيصها لصرف المعاشات.

ووجه محافظ الفيوم بتفعيل دور كافة الأطراف المشاركة بمبادرة " إيد واحدة ضد كورونا" بتوفير عدد من الشباب للعمل على تنظيم أصحاب المعاشات والمترددين على مكاتب البريد والمدارس، لإنهاء أية إجراءات وتوعيتهم بمخاطر العدوى بفيروس كورونا، فضلاً عن العمل الأساسي للمبادرة في أعمال التطهير والتعقيم بشتى أنحاء المحافظة.

وأشار المتحدث الرسمي الى تجهيز 39 مدرسة لتخفيف الزحام على مكاتب البريد فى صرف المعاشات، مع استمرار هذه المكاتب فى آداء مهامها الأخرى، موضحاً أنه تم اختيار المدارس القريبة من مكاتب البريد المزدحمة بهدف تخفيف العبء عن كاهل أرباب المعاشات والحفاظ على سلامتهم من العدوى بالأمراض ومنها فيروس كورونا المستجد.

وأضاف أن المدارس التى تم تجهيزها، لتلافى أى أخطاء أو معوقات قد تظهر لأصحاب المعاشات، مشيراً إلى أنه تم مراعاة وجود مسافات بينية مناسبة بين المترددين على المدارس لصرف المعاشات، وتجهيز أماكن مناسبة للانتظار، مع مراعاة الإجراءات الوقائية اللازمة للحد من العدوى بالأمراض.


 


الاخبار المرتبطة

75 إصابة جديدة بكورونا في السويس 75 إصابة جديدة بكورونا في السويس الثلاثاء، 07 يوليه 2020 10:21 م

7 محطات صرف صحي جديدة بالأقصر  7 محطات صرف صحي جديدة بالأقصر  الثلاثاء، 07 يوليه 2020 09:05 م

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة