انتظام صرف المعاشات بالغربية دون تكدس
انتظام صرف المعاشات بالغربية دون تكدس


انتظام صرف المعاشات بالغربية دون تكدس.. وجامعة طنطا تشارك في توعية المواطنين 

فوزي دهب- أحمد أبورية

الأربعاء، 01 أبريل 2020 - 02:16 م

 

انتظمت عملية صرف المعاشات للمستحقين بمحافظة الغربية ، وسط إجراءات وقائية مكثفة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد شملت إقامة سرادقات وعمليات تعقيم وكراسي متباعدة لمنع الاختلاط والزحام للحفاظ على سلامة المترددين.

 

وقال الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، إنه تم توفير منافذ لصرف المعاشات من خلال 33 مقر  بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم وهيئة البريد المصرية في كافة مراكز المحافظة.

 

وأكد محافظ الغربية،  قيام وفد من العاملين بجامعة طنطا ترأسه الدكتور اسامه غنيم بكليه الحاسبات والمعلومات وجمال حمزه مدير عام رعايه الشباب  بتقديم التوعية للمواطنين وتنظيم عمليات الدخول والخروج واعطائهم ارقام باسبقية الصرف، الي جانب توزيع قفازات طبية عليهم.

 

يأتي ذلك في إطار تنسيق نائب محافظة الغربية الدكتور أحمد عطا مع جامعة طنطا برئاسة الدكتور مجدي سبع ممثلة في قطاع خدمة المجتمع برئاسة الدكتور عماد عتمان ، بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا اثناء صرف المعاشات.

 

جاء ذلك خلال جولة المحافظ  لمنافذ صرف المعاشات بمدينة طنطا ومدينة قطور، والتي رافقه خلالها ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم ، وعادل داود رئيس حى اول طنطا ورئيس مركز ومدينة قطور 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة