صرف المعاشات صرف المعاشات

صرف المعاشات من مراكز الشباب والمدارس في الغربية منعاً للتزاحم وتكدس المواطنين

فوزي دهب- أحمد أبورية الأربعاء، 01 أبريل 2020 - 03:56 م

قام عدد من مراكز الشباب بقري محافظة الغربية بصرف المعاشات لكبار السن وذلك في إطار التعاون مع مكاتب البريد التابعة لكل قرية للحد من انتشار فيروس كورونا وتخفيف الضغط والازدحام على مكاتب البريد تزامنا مع بدء صرف معاشات شهر أبريل .

 

و أكد أحمد الوكيل وكيل مديرية الشباب والرياضة بالغربية أن فرق التطوع والجوالة  في خدمة جميع أفراد المجتمع ومتواجدون دائما للتيسير على الجميع في مواجه اي صعوبات ومنها أولى هذه الأيام لصرف المعاش وذلك لمنع تكدس المواطنين  .

 

 جاء ذلك في إطار التعاون الدائم لمديريه الشباب والرياضه بالغربيه مع كافه الجهات لتوفير وفتح مراكزها بناء على تعليمات الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه والدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بضروره التعاون لتقديم افضل خدمه للمجتمع فقد تم التعاون  مع مكاتب البريد لصرف المعاشات بمركز الشباب  بالمحافظة.

 

وقام الشباب بتوفير مقاعد للجلوس لتنظيم الصرف ومنع التكدس ومساعده كبار السن وتطهير المقاعد للجلوس وعدم الازدحام وتنظيم الاعداد لعدم التزاحم وحدوث عدوى.

 

كما ساعد الشباب أيضا   بجميع منافذ الصرف الموجهه من خلال المدارس ومكاتب البريد  أيضا بالعمل على المساعده بعمليه التنظيم والتعقيم بالقرى.

 

ووجه "الوكيل" كل الشكر لجميع مديري الإدارات على الجهد المبذول مع أهالي القرى التابعه بادارتهم وتوعيتهم بكل الطرق للحافظ على أنفسهم كما وجه الشكر لجميع الشباب المشاركه في مواجهه فيروس كورونا متمنيا العبور بالبلاد من هذه الازمه بسلام وأمان.



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة