مبادرة "حياتك تهمنا" مبادرة "حياتك تهمنا"

«حماة الوطن» بالبحيرة يطلق مبادرة «حياتك تهمنا» لحماية أصحاب المعاشات.. صور وفيديو

فايزة الجنبيهي الأربعاء، 01 أبريل 2020 - 04:22 م

أطلق حزب حماة الوطن بالبحيرة اليوم الأربعاء مبادرة "حياتك تهمنا" تحت رعاية الفريق جلال هريدي رئيس الحزب، والدكتور فضل الله إسماعيل أمين الحزب بالبحيرة وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية التي تقوم بها الدولة لمواجهة فيروس "كورونا" المستجد.

واستقبل قيادات الحزب اليوم أصحاب المعاشات منذ الصباح الباكر داخل المقر بأستاد دمنهور الرياضي ومقرات دمنهور بمدرسة معاذ بن جبل ومركز شباب الحرية وباقى المنافذ بالمراكز لصرف مستحقاتهم،  كما قام أعضاء الحزب بتنظيم أصحاب المعاشات وتوزيع كمامات ومطهرات عليهم، كما تم توقيع الكشف على أصحاب المعاشات من خلال أعضاء الأمانة الطبية  برئاسة الدكتور محمد منيسى نقيب الأطباء.

وأكد د. فضل الله إسماعيل أمين الحزب أن المبادرة تأتى فى إطار المشاركة المجتمعية للحزب ومن منطلق المسئولية مع الأجهزة التنفيذية للتيسير على كبار السن وأصحاب المعاشات، بالإضافة إلى أنها تأتى فى إطار الدور الخدمى للحزب تجاه المواطنين.

وأضاف د. محمد منيسى أمين اللجنة الطبية ونقيب الأطباء أن المبادرة تأتى فى إطار نشاط الحزب ونقوم من خلالها بتوقيع الكشف الطبى على أصحاب المعاشات ومساعدتهم وتوجيههم لمكان الخدمة حتى انتهاء الحظر، مشيرا إلى أنه عقب انتهاء فترة الحظر سيتم تنظيم عدد من القوافل العلاجية تجوب القرى.

وأكد أحمد عبد الحكم أمين مساعد الحزب قيام الحزب بتوفير أماكن مناسبة وصحية بالتنسيق مع اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة وتوفير الرعاية الصحية لكبار السن، وطالب الجميع بالتكاتف مع أجهزة الدولة والألتزام بالتعليمات الوقائية حتى نعبر هذه الأزمة.

 



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة