الدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام لمحافظة القليوبية الدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام لمحافظة القليوبية

سكرتير عام القليوبية يتابع صرف المعاشات من المنفذ بمدينة بنها

أحمد عبدالفتاح الأربعاء، 01 أبريل 2020 - 04:24 م

تفقد الدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام لمحافظة القليوبية، صرف المعاشات من منفذ المعاشات بمدينة بنها.

فيما قال عواد، إن عملية الصرف تتم دون أي معوقات وأن المحافظة اتخذت عدة إجراءات من شأنها التخفيف على المواطنين ومنع التزاحم، بتوفير عملية الصرف من خلال المدارس.

وتابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، صباح اليوم، الإجراءات المتبعة لصرف المعاشات بمدارس ابن خلدون الإبتدائية والشهيد عبد المنعم رياض والرملة وطحلة وميت السباع بمدينة بنها، واطمأن المحافظ على اتخاذ كافة التدابير اللازمة وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، جاء ذلك بحضور الأستاذ طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم والسادة جمال كوش ومجدى سيف أعضاء مجلس النواب.

وناشد المحافظ المواطنين بضرورة الالتزام بالتعليمات والإجراءات الوقائية التي أعلنت عنها الحكومة ووزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية من أجل سلامة الجميع وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي وضعتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

وفى ضوء اتخاذ الدولة للإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا فقد تم فتح عدد من المنافذ الإضافية لصرف المعاشات بالمدارس بعدد من مدن وقري المحافظة، وذلك اعتباراً من اليوم الأربعاء الموافق 1/4/2020، بهدف منع الازدحام أو التجمعات أمام مكاتب البريد.



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة