close
محافظ الدقهلية ونائبه محافظ الدقهلية ونائبه

محافظ الدقهلية يتفقد منافذ صرف المعاشات بالمدارس ومراكز الشباب

حازم نصر الأربعاء، 01 أبريل 2020 - 05:07 م

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بعد ظهر اليوم الأربعاء، منافذ صرف المعاشات الجديدة التي تم إقامتها بعدد من المدارس ومراكز الشباب بالمحافظة، ورافقه خلال الجولة نائبه هيثم الشيخ. 

وأكد المحافظ، أنه تم إقامة 35 منفذًا لصرف معاشات المواطنين بالمدارس ومراكز الشباب بنطاق المحافظة، لمنع التكدس والزحام، وتيسيرًا على المواطنين في استلام المعاشات، حرصًا على سلامتهم في إطار الإجراءات الاحترازية للتصدي لانتشار فيروس كورونا. 

وأوضح "مختار"، أنه وجه بالتنسيق بين التربية والتعليم وهيئة البريد وهيئة التأمينات، لإقامة هذه المنافذ الجديدة التي تقدم خدمة صرف المعاشات لجميع المستفيدين من المواطنين والتأكيد على تيسير تقديم الخدمة. 

وأكد المحافظ، أنه تم تكليف رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة اليومية والتأكد من سير العمل وتيسير وتذليل كافة العقبات أمام المواطنين في صرف المعاشات، والاستجابة الفورية لأية مطالب أو شكاوى في حال حدوثها. 

وأعرب الدكتور أيمن مختار، عن ارتياحه بما شاهده من نظام وسهولة في صرف المعاشات بمدرسة عمر بن عبد العزيز الابتدائية المشتركة، كأحد منافذ صرف المعاشات.

وأكد المحافظ، أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بأصحاب المعاشات، وتسعى بكل السبل لتوفير أدوات وأسباب الراحة والسلامة لهم، من خلال توسيع منافذ تقديم خدمة صرف المعاشات.


 


الاخبار المرتبطة

75 إصابة جديدة بكورونا في السويس 75 إصابة جديدة بكورونا في السويس الثلاثاء، 07 يوليه 2020 10:21 م

7 محطات صرف صحي جديدة بالأقصر  7 محطات صرف صحي جديدة بالأقصر  الثلاثاء، 07 يوليه 2020 09:05 م

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة