رسالة" لن تتهاون تجاه اي تشويه و اساءة
رسالة" لن تتهاون تجاه اي تشويه و اساءة


«رسالة»: لن نتهاون تجاه أي تشويه أو إساءة

أمنية فرحات

الأربعاء، 01 أبريل 2020 - 06:14 م

تردد العديد من الشائعات المغلوطة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، و التي تسئ لجمعية رسالة والعاملين بها في الوقت الذي تبذل فيه الجمعية أقصى ما لديها التوفير كافة المساعدات للأسر الأكثر احتياجا بكافة المحافظات، وخاصة في هذه الفترة الصعبة التي تمر بها البلاد.

وفي إطار ذلك اتخذت الجمعية كافة الإجراءات القانونية ضد كل يسئ إلى الجمعية و التشهير بها عن طريق استخدام مواقع التواصل الاجتماعين دون التأكد من صحه تلك المعلومات التي هدفها هدم الكيان البناء و الترويع ضده  ، و لم تصمت رساله عن ذلك ضد "شيماء النقيب" التي تدعي أنها مذيعة بقناة النهار بعمل محضر رقم  ٢٩ أحوال بتاريخ ٢٠٢٠/٤/١  جرائم مكافحه الإنترنت.

 و لقد قامت "رسالة" بعمل التحريات اللازمة من تفريغ الكاميرات التي تثبت تورط المذيعة في التجمهر المتعمد و يعدم تلقي رسالة لأي بطاقات رقم قومي في فروعها و تثبت ان الفيديو المنتشر عبر السوشيال ميديا هو فيديو مفبرك كاملاً هدفه تشويه الدور العظيم الذي تقوم به جمعية رسالة 

و بالبحث و التحري خلف شيماء النقيب التي تدعي انها مذيعة بقناة النهار.. تثبت انها ليست مذيعة بالقناة و لا في أي قناة تليفزيونية خاصة او محلية
 
و تم  نفي علاقتها بالتليفزيون من قبل قناة النهار التي اصدرت بيان تكذيب بانتماءها للقناة  و أيضاً بسؤال نقابة الاعلاميين تثبت أنها ليست من أعضاء النقابة أيضا.   
 
وتبين أن شيماء النقيب تعمل بشكل مستقل و حر  و تسجل فيديوهات بشكل غير قانوني 
تستهدف جذب الجمهور لعمل اعلانات عالسوشيال ميديا مما قد يورطها في الكثير و العديد من المساءلات القانونية .

و ستتخد الجمعية جميع  الإجراءات القانونيه  لكل من يسىء بها و استخدام مواد العقوبات اللازمة لكل من يتبع  تلك الاسلوب الذي لا يليق بجمعيه رساله و العاملين فيها 

و قالت "رسالة" أن الأفعال التي من شأنها النيل من سمعة الآخر أفعالا مجرمة، وليست من قبيل النقد المباح، أو من قبيل الحق في نشر الأخبار، وقد رتب على كل من يرتكبها عقوبات مدنية وجزائية.

و تدعوا جمعية رسالة جمهور الشعب المصري للتصدي عن المغرضين الفاسدين الذين يحاولوا  العبث في مصير تبرعات المصريين ضاربين عرض الحائط في النظام و القانون المصري مؤكدا أن جمعية رسالة تخضع لجميع الأجهزة الرقابية و أننا سنتصدى لكل محاولة تشويه او عبث بكل قوة.حفظ الله مصر وشعبها.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة