صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


قرار جديد لـ"استئناف بني سويف" لمواجهة كورونا

إسلام دياب

الأربعاء، 01 أبريل 2020 - 07:38 م

أصدر المستشار فرج البدري رئيس محكمة استئناف بني سويف اليوم الأربعاء القرار رقم 31 لسنة 2020 لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

 

وجاء بالقرار إنه بعد الاطلاع على قانون السلطة القضائية رقم 46 لسنة 1972 المعدل وعلى الآفة الصادر من الجمعية العامة لرؤساء ونواب ومستشاري المحاكم وتماشيا مع التوجيهات الصحية والإجراءات الاحترازية للحد من التجمعات البشرية فى هذه المرحلة ولصالح العمل، تم إصدار القرارات التالية:

 

أولا: ندب المستشارين محمد جلال محمد أحمد، محمد سيد مرسي موسى، طه عبد الله درويش أحمد، مصطفى محمد محمد محمد زايد، علاء الدين محمد سيد مراد، محمد عبد العظيم مصطفى محمد بدوي، لتسيير العمل بالمحكمة وتأجيل القضايا المنظورة إداريا خلال الفترة من الرابع من أبريل حتى التاسع من أبريل الجاري.

 

ثانيا: ندب المستشارين جمال يوسف عبد اللطيف، محمد أحمد سالم، جمال محمد أبو الليل، مصطفى أحمد كامل عبد الله محمد أبو طالب، الريدي فايز السيد علي جاد، محمد عبد الحكيم أحمد أبو السعود، أحمد محمد صاوي، لتسيير العمل مأمورية استئناف المنيا وتأجيل القضايا المنظورة إداريا خلال الفترة من الرابع من أبريل حتى التاسع من أبريل الجاري.

 

ثالثا: ندب المستشارين محمد ربيع توفيق السوداني، عاطف عبد الله إبراهيم عويس، محمد لؤي عبد الجواد سالم، محمد مصطفى كمال عبد الحليم عيسوي، هاني فكري مرسي محمد، لتسيير العمل ب مأمورية استئناف الفيوم خلال الفترة من الرابع من أبريل حتى التاسع من أبريل الجاري.

 

رابعا: يتم مد أجل الأحكام.

 

خامسا: إعفاء المستشارين المقيمين خارج محافظات بني سويف والمنيا والفيوم من حضور جلسات الدور الأول من شهر أبريل خلال الفترة من الرابع من أبريل حتى التاسع من أبريل الجاري.

 

سادسا: على المستشارين أعضاء المكتب الفني تنفيذ هذا القرار اعتبارا من تاريخ صدوره اليوم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة