الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية


محافظ الغربية: نحن الأكثر التزاما باجراءات مجلس الوزراء والمواطنون يستحقون الإشادة 

فوزي دهب- أحمد أبورية

الخميس، 02 أبريل 2020 - 11:00 ص

وجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية الشكر والتحية للمواطنين في المحافظة علي تعاونهم وجهدهم المبذول في الالتزام بتعليمات الدولة في الحظر ولمواجهة انتشار فيروس كرونا.

وقال د رحمي ان المحافظة تعد من أكثر المحافظات التزاما بتنفيذ تعليمات مجلس الوزراء في الإجراءات الاستثنائية والتدابير الاحترازية التي تم اتخاذها ولم يتم رصد عدد من المخالفات للخروج علي تلك الإجراءات وعدم الالتزام بها الا في حالات قليلة وفي بداية تنفيذ الإجراءات.

وأشار د رحمي الي ان هناك تضافر واضح بين عمل الاجهزة التنفيذية والامنية وبين المواطنين للخروج من تلك الأزمة حيث تم العمل علي حل معظم المشاكل التي كانت موجودة مثل منع التزاحم في عدد كبير من المنشآت مثل البنوك والسنترالات والبريد والضرائب وغيرها وأصبح هناك تنظيم بشكل حضاري للمواطنين في تلك الاماكن.

وأضاف ان المحافظة تتحرك بتقصي سرعه من خلال كل أجهزتها لمواجهة اي حالات اصابة تظهر في المحافظة حتي الآن وكان آخرها الحالات المصابة في قرية الهياتم حيث تحركت الفرق الطبية الي القرية وتم عزل المصابين وتحويلهم الي الحجر الصحي وعمل حظر علي القرية وغلق المداخل والمخارج وتعقيم الشوارع وعمل اختبارات للمخالطين والحمد لله جاءت نتاءجهم سلبية.

ووجه محافظ الغربية تحية وتقدير للشباب خاصة المتطوعين منهم لتنظيم المواطنين في مكاتب البريد والبنوك والمدارس التي يتم صرف المعاشات بها وايضا علي أعمال التبرعات التي يقومون بها مثل توزيع الطعام علي المحتاجين وبيع بعض السلع الغذائية بأسعار مخفضة بمساعدة عدد من الأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة