close
نجوم دراما رمضان 2020 نجوم دراما رمضان 2020

«حرب تكسير عظام».. 4 نجوم يتربعون على عرش مسلسلات الموسم الرمضاني

هشام خالد السيوفي الخميس، 02 أبريل 2020 - 11:43 ص

يشهد موسم رمضان 2020، منافسة فنية ساخنة بين النجوم بأعمالهم الدرامية، وأهمهم الزعيم عادل إمام ومحمد رمضان وأمير كرارة وياسر جلال.

ويخوض الزعيم، السباق الرمضاني بمسلسل جديد باسم "فالنتينو"، وكان من المقرر طرحه في عام 2019، ولكن تم تأجيله، ويشاركه في البطولة كل من الفنانة دلال عبد العزيز، داليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن بهجت قمر ، إخراج رامي إمام.

ويدخل في المنافسة النجم محمد رمضان، بمسلسل "البرنس"، ويعد هذا التعاون الثانى بين محمد سامى ومحمد رمضان فى الدراما التليفزيونية بعدما قدما سوياً مسلسل "الأسطورة" عام 2016 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

ويخوض أمير كرارة، السباق بمسلسل من العيار الثقيل، بأسم "الأختيار"، ويجسد من خلاله دور الشهيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابى فى سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل.

مسلسل "الاختيار"، يشارك في بطولته كل من الفنان أحمد العوضي، ودينا فؤاد ومن تأليف باهر دايما ومن إخراج بيتر ميمي.

أما الفنان ياسر جلال، سيشارك في السباق الرمضاني، بمسلسل "الفتوة"، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق، داخل حي الجمالية في مصر القديمة، حول الصراع بين قوى الخير والشر والعلاقات الإنسانية والاجتماعية بين أهل الحارة، والعادات والتقاليد فيها.

مسلسل "الفتوة" يشارك فى بطولته كل من الفنان رياض الخولى، مى عمر، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مهار نصار، صفوة ودياب إلى جانب عدد آخر من الفنانين الشباب.


 


الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة