خالد عبد العال
خالد عبد العال


محافظ القاهرة يتفقد عملية صرف المعاشات بالمدارس 

محمود كساب

الخميس، 02 أبريل 2020 - 01:22 م

 

قام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بجولة تفقدية اليوم الخميس 2 أبريل، زار خلالها المدرسة المعمارية بحي دار السلام لتفقد عملية صرف المعاشات للمستحقين .
وشدد عبد العال  خلال الجولة على توفير كافة وسائل الراحة لأصحاب المعاشات، مشيرا إلى أن المحافظة قامت بتجهيز ٢٥٣ مدرسة كمنافذ لصرف المعاشات لمنع التكدس بمكاتب البريد ضمن سلسلة من الإجراءات التي اتخذتها المحافظة بالتعاون مع أجهزة الدولة لمنع التجمعات للحد والوقاية من إنتشار فيروس كورونا .
 قام المحافظ بزيارة المدرسة الخديوية العسكرية الثانوية بنين لتفقد أعمال تسليم شرائح التابلت لطلبة الصف الأول الثانوي. 

 أصدر المحافظ تعليماته بزيادة عدد الاستراحات المخصصة لانتظار أولياء الأمور والطلبة وزيادة الغرف المخصصة لتسليم شرائح التابلت داخل كل مدرسة منعا للتكدس والزحام وحرصًا على سلامة القائمين على عملية التسليم والمترددين على المدارس.

وأكد محافظ القاهرة أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية الطلبة وأولياء الأمور أثناء عملية التسليم حيث تم توفير المطهرات ويتم تعقيم المدرسة التي يتم العمل بها يوميا قبل التسليم وبعده مع الحفاظ علي المسافات بين المتواجدين وقياس درجات الحرارة عن بعد قبل دخول المدرسة مقر اللجنة وعدم السماح لغير المنوط بهم دخول المدرسة التواجد داخلها .

وكانت محافظة القاهرة قد قامت بتشكيل لجنة فرعية بكل إدارة تعليمية ومعها مندوبي شركات الاتصالات في 32 إدارة تعليمية علي مستوي القاهرة منعا لتزاحم أولياء الأمور أمام السنترالات كما تم اختيار مدرسة بكل إدارة لتكون مركزا لتوزيع الشرائح وفق جدول من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء .
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة