تخصيص ٥٣ منفذ جديد بالمدارس ومراكز الشباب لصرف المعاشات بالشرقية 
تخصيص ٥٣ منفذ جديد بالمدارس ومراكز الشباب لصرف المعاشات بالشرقية 


تخصيص ٥٣ منفذًا جديدًا بالمدارس ومراكز الشباب لصرف المعاشات بالشرقية 

سناء عنان

الخميس، 02 أبريل 2020 - 01:33 م

لليوم الثاني على التوالي انتظمت عملية صرف معاشات شهر ابريل بجميع البنوك ومكاتب البريد والهيئة القومية للتأمين الاجتماعي وماكينات الصرف الآلي بمحافظة الشرقية وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا.

وتم تطهير منافذ الصرف قبل وبعد تشغيلها واعداد استراحات امام منافذ الصرف  مزودة بمظلات لتوفير الراحة لكبار السن ورفع المعاناه عنهم وحمايتهم من لفحة الشمس كما تم تقسيم المستحقين للمعاشات لمجموعات وترك مسافة بين كلا منهم تتراوح ما بين متر او مترين كما يتم توزيع قفازات علي المتعاملين مع ماكينات الصرف الالي. 

وقد صرح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه تم تخصيص ٥٣ منفذا جديدا لصرف المعاشات بالمدارس ومراكز الشباب والمعاهد الأزهرية لمنع التكدس والازدحام أمام مكاتب البريد البالغ عددها ٣٢٨ مكتب والتي تم اختيارها في المناطق ذات الكثافة العالية في صرف المعاشات، وذلك بالتنسيق مع مسئولي هيئتي البريد والتأمينات والمعاشات ووكيلي وزارتي الصحة والتربية والتعليم. 

وأشار المحافظ، إلى أنه تم التنسيق مع اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية لتوفير الحماية الأمنية اللازمة للعاملين بالمنافذ الجديدة والتي ينطلق العمل بها  من الساعة الثامنة صباحا حتي الساعة الثالثة عصرا. 

وأوضح المحافظ أنه تم التأكيد علي رؤساء المراكز والمدن والاحياء للمرور الدوري علي منافذ صرف المعاشات الجديدة للاطمئنان على اتخاذ الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا  ولحل أي مشاكل تواجه العاملين والعملاء. 

وأضاف بقوله إنه تم تكليف فرق عمل من مديريتي الصحة والزراعة والطب البيطري للمرور الدوري على منافذ صرف المعاشات وتطهيرها قبل بدء العمل وبعد الانتهاء منه وأنه تم إلزام جميع العاملين بالمنافذ بارتداء الكمامات والقفازات الطبية للوقاية من كورونا.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة