مديرية التموين والتجارة الداخلية بمطروح
مديرية التموين والتجارة الداخلية بمطروح


ضبط ٧٠٠ لتر منظفات مجهولة المصدر بمطروح

مدحت نصار

الخميس، 02 أبريل 2020 - 04:59 م

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمطروح من ضبط مواد غذائية (170 عبوة و قطعة) ومنظفات مجهولة المصدر (700 لتر) معروضة للبيع ببعض المحلات ومخالفات أخرى من خلال حملات تموينية على كلا من مراكز الحمام والضبعة والنجيلة.


جاء ذلك تحت إشراف المهندس السيد أحمد أبو اليزيد وكيل وزارة التموين بمطروح، والذي أعطى تعليماته لجميع الإدارات التموينية بإحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية ومراجعة ما يتم تقديمه للمواطنين وتطهير الأسواق من السلع المنتهية الصلاحية أو الرديئة.


وتمكنت الحملات التموينية على كلا من مراكز الحمام والضبعة والنجيلة من ضبط عدد كبير من المخالفات التموينية (21 واحد وعشرون مخالفة) التي كان من أبرزها ضبط بعض المحلات تقوم بعرض و بيع مواد غذائية للمواطنين مجهولة المصدر (150 قطعة مواد غذائية و 20 جركن زيت طعام) ومنظفات صناعية (700 لتر)  كلها مجهولة المصدر، بالإضافة إلى ضبط مخالفات بيع سجائر بأزيد عن السعر المقرر ومخالفات عرض وبيع لحوم غير مغطاة ومخالفات عرض وبيع لحوم غير مذبوحة بالسلخانة ومخالفات أخرى تتعلق بعدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضة للبيع ببعض المحال التجارية.

تم التحفظ على المضبوطات من المواد الغذائية والمنظفات الصناعية مجهولة المصدر وتم عمل المحاضر اللازمة وتم إرسالها الى قسم الشرطة المختص لإرسالها الى النيابة العامة للنظر والتصرف.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة