فقتلها خنقا
فقتلها خنقا


وبخها على غيابها المتكرر عن المنزل فقتلها خنقا

حسام صالح

الجمعة، 03 أبريل 2020 - 02:17 م

باشرت نيابة السويس التحقيق في واقعة مقتل فتاة على يد والدها إثر خروجها من المنزل دون استئذان والديها، وتغيبها وعودتها في وقت متأخر، وقررت نيابة فيصل والجناين حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل ابنته.

كان اللواء حسن ترك نائب مدير أمن السويس، تلقى اخطارا من قسم شرطة فيصل، يفيد بمصرع فتاة على يد والدها بمحل إقامتهما في مدينة الحرية، وانتقل فريق من رجال المباحث لموقع الحادث. وذكرت الأم لرجال الشرطة أن زوجها قتل ابنتها أثناء توبيخها على فعلها وغيابها المتكرر عن المنزل.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المجني عليها "ف.ع" 20 سنة، كانت دائمة الشجار مع والدتها، لرفض الأم خروج ابنتها دون استئذان والعودة في أوقات متأخرة.

وقال الأب المتهم الذي سلم نفسه للشرطة إنه كان خارج المنزل، وعند عودته فوجئ بشجار بين زوجته وابنته، لعودة الأخيرة متأخرة من الخارج، ومغادرتها المنزل دون أذن والدتها.

وأضافت في التحقيقات، أنه لم يشعر بنفسه إلا وهو يمسك ابنته ويده على رقبتها، ويصيح فيها ويوبخها على سلوكها الخاطئ ولم يدر بنفسه وهي تلفظ أنفاسها بين يديه، وأجرى الأب إعادة تمثيل للجريمة داخل المنزل، بعد اعترافه تفصيليا بالواقعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة