د. ماجد نجم رئيس جامعة حلوان
د. ماجد نجم رئيس جامعة حلوان


رئيس جامعة حلوان يثمن جهود الدولة في دعم القطاع الطبي لمواجهة كورونا

مروة فهمي

الجمعة، 03 أبريل 2020 - 02:19 م

 

أعرب د. ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، عن تقديره لدور الدولة المصرية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي في مواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد في ظل دعم القيادة السياسية للقطاع الطبي بكافة مستوياته، عقب تكليف الرئيس برفع مكافأة أطباء الأمتياز بالمستشفيات الجامعية التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ومستشفيات جامعة الأزهر التي تُصرف لهم خلال فترة التدريب "الامتياز"، لتصبح ٢٢٠٠ جنيه شهريًا، بدلا من 400 جنيه وذلك بدءًا من خريجي كليات الطب دفعة ديسمبر ٢٠١٩، وهو مايعكس دعم الرئيس للجيش الأبيض وحرصه على حياة المواطنين.

وأشاد رئيس جامعة حلوان، بالجهود المضنية للقيادة السياسية  التي تسعي إلى دعم ومساعدة العاملين والأطباء وأطقم التمريض لتحسين أوضاعهم المالية الأمر الذي يسهم فى الإرتقاء بمستوى خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين في ظل متابعة الحكومة والأجهزة التنفيذية والصحية التي تبذل قصارى جهدها من أجل الحفاظ على سلامة وأمن المواطن فى مواجهة فيروس “كورونا”.

وأوضح نجم، أن القطاع الطبي في مصر والمستشفيات الجامعية يتمتعون بكفاءة وإحترافية وإستعداد عالٍ لتنفيذ كافة المهام الازمة على أكمل وجه وبذل الجهد من أجل صحة وسلامة شعب مصر العظيم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة