close
نجيب ساويرس نجيب ساويرس

بعد تهديده بالانتحار.. ساويرس يتراجع ويلم شمل العيلة

ريم الزاهد الجمعة، 03 أبريل 2020 - 05:07 م

كتب رجل الاعمال نجيب ساويرس تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يتراجع بها عن موقفه من الحجر المنزلي الذي فرضته الحكومة على الشعب المصري للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 المستجد. 

 

قال ساويرس :" ‏صباح الخير هحاول اكون إيجابى النهارده فهتكلم على فوائد الإعتكاف فى البيت : ١- لم شمل العيلة مرة إخرى و قضاء وقت مع بعض بدلا من إنشغال كل واحد٢- هنحرم نشتكى من الشغل نهائيا و نشتاقله ٣-تلوث الجو هيتحسن جدا نتيجة الحبسة دى ٤- هنفتكر ربنا و قدرته اكتر ٥-الإحساس بالتضامن الجماعي".

 

وكانت التغريدة التي اثارت الجدل له علي السوشيال ميديا :" ‏يا بنى آدم انا هنتحر من الحبس والخنقة و البعد عن اصحابي وأهلي خسارة ايه ونيلة ايه، انت لا عسل و لا فاهم حاجة .. البلوك قادم". 

 

وكانت هذه التغريدة دا علي أحد متابعيه علي تويتر  الذي وجه له رسالة قائلا :" نجيب ساويرس بيهدد بالأنتحار لو مدوا فترة الحظر.. واحد زاي ده خايف علي نفسه من الخسارة و مش خايف علي حياة الناس طيب الناس اللي بيشتغلوا باليومية يعملوا ايه !". 

 

وكان ساويرس، قد صرح إن استثماراته لم تتأثر كثيرًا بفيروس كورونا لأن نصفها في الذهب، مشيرا الى أن نسبة الوفيات من كورونا لا تتجاوز 1%، ومعظمهم كبار السن.


 


الاخبار المرتبطة


حظك اليوم| توقعات الأبراج 7 يوليو 2020 حظك اليوم| توقعات الأبراج 7 يوليو 2020 الثلاثاء، 07 يوليه 2020 07:16 ص

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة