ابراهيم عثمان رئيس الاسماعيلى
ابراهيم عثمان رئيس الاسماعيلى


رئيس الإسماعيلي: تحقيق البطولات شرط لاحتراف اللاعبين بالخارج

محمد عبادي

السبت، 04 أبريل 2020 - 09:29 ص

 

صرح المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى ،المشرف العام على قطاع الكرة بأن ما تردد حول نية النادي في التفريط في باهر المحمدي قائد الفريق إضافة للثنائي الشاب عبد الرحمن مجدي ومحمد صادق وغيرهم ممن يمثلون القوام الأساسي للفريق هو عارٍ تماما عن الصحة.

 

وأكد أن ما تم تداوله عبر عبر وسائل الاعلام في هذا الشأن لا يمت للحقيقة بصلة ويستهدف ضرب استقرار النادي.

 

وأضاف عثمان أن هؤلاء اللاعبين ومعظم العناصر ضمن صفوف الفريق تم تمديد عقودهم لفترات طويلة سعيا للاستفادة من قدراتهم فى تحقيق الإضافة الفنية للفريق.

 

وأشار إلى أن مجلس الإدارة متمسك بجهود جميع لاعبيه الذين يمثلون القوام الأساسي مهما كانت الإغراءات وذلك ضمن السياسة التي تشمل إعادة بناء الفريق الذي تكبد النادي مبالغ كبيرة في تكوينه والصبر على اللاعبين حتى يتحقق النضج الفني والذهني، بحيث يكونوا قادرين على المنافسة على الصعيدين المحلي والخارجي وإسعاد جماهير الدراويش.

 

ولفت إلى أنه سيتم السماح بحصول بعض اللاعبين على فرص احتراف في الخارج شريطة تحقيق بطولة غائبة عن النادي الإسماعيلي منذ سنوات طويلة، وذلك من أجل إسعاد جماهير الدراويش المتعطشة لتحقيق تلك البطولة خاصة وأنها تساند اللاعبين بكل قوة في الفترات الأخيرة برغم غياب البطولات.

 

وأردف عثمان بأنه يعي تماما عالم الاحتراف الذي يشهده الوسط الكروي لكن الهدف الأهم والأسمى هو إسعاد الجماهير وذلك من خلال تحقيق نتائج مميزة على كافة الأصعدة.

 

وطالب جماهير النادي الواعية بضرورة الالتفاف حول الفريق وعدم الالتفات لتلك الشائعات والتي تهدف في المقام الأول محاولة هز الاستقرار الذي يفرضه مجلس الإدارة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة