الدكتور السيد الفيومى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان
الدكتور السيد الفيومى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان


توزيع 5657 شريحة على طلاب الصف الأول الثانوى بأسوان  

مصطفي وحيش

السبت، 04 أبريل 2020 - 05:22 م

أكد الدكتور السيد الفيومى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، على أن المديرية انتهت اليوم من تسليم جميع شرائح الإنترنت الخاصة بالتابلت لـ 5657 طالب وطالبة بالصف الأول الثانوى للعام الدراسى 2019 / 2020، والتى بدأت من يوم 30 مارس الماضى.

 ولفت الفيومي، إلى أنه تم التنسيق المسبق مع الشركة المصرية للإتصالات وذلك تنفيذًا لتعليمات محافظ أسوان بالحد من التجمعات والتكدس أمام مراكز وفروع الشركة، وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية لمواجهة إنتشار فيروس كورونا، حيث تم تقسيم أولياء الأمور والطلاب بأعداد قليلة على الفصول الدراسية وأفنية المدارس بعيداً عن الإزدحام مع تعقيم وتطهير هذه المدارس.

وأضاف السيد الفيومى بأنه تم إنهاء كافة الإستعدادات لإنطلاق الإمتحانات التجريبية للصف الأول الثانوى غدًا وفق الجدول المعلن من قبل الوزارة حيث يؤدى الطلاب الامتحانات بمنازلهم فى تمام العاشرة صباحًا، سواء من جهاز التابلت أو أى جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة.

وأوضح أن هناك غرفة عمليات مركزية بالمديرية لمتابعة سير الإمتحانات التجريبية، ولضمان تمكن الطلاب من الدخول على المنصة الإمتحانية، وفى حالة مواجهة أى مشكلة فى الإمتحان على الطالب أن يتواصل مع مدرسته ، بالإضافة إلى التوجه لأقرب سنترال أو فرع لشركة الإتصالات فى حال وجود مشكلة فى تشغيل أو تفعيل الشريحة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة