الفنانة حلا شيحة الفنانة حلا شيحة

حلا شيحة تتحدث عن كورونا: إحنا عايشين في نعم كتير

محمد طه السبت، 04 أبريل 2020 - 10:20 م

وجهت الفنانة حلا شيحة رسالة إيجاببة لجمهورها تحمل الكثير من التفاؤل في ظل انتشار فيروس كورونا الذي يجتاح العالم حاليا.

وكتبت حلال شيحة عبر إنستجرام: "يارب العالمين.. الطف بينا وبأهلنا وبحبايبنا وولادنا في كل مكان علشان نعدي الأيام الصعبة دي، فعلًا إحنا عايشين في نعم كتير مش حاسين بأهميتها غير لما تروح مننا".

وتابعت: "اللهم لك الحمد والشكر على كل حاجة حلوة وعلى كل منع علشان كل حاجة بتحصلنا هي الخير لينا سواء في العطاء أو المنع.. اشكروا ربنا كتير واستغفروه كتير وإن شاء الله كل حاجة هتبقى أحسن".

وأثر فيروس كورونا المستجد بشكل مباشر على صناعة الفن وعلى نشاط الكثير من النجوم بكل أنحاء العالم، فهناك حفلات غنائية تم إلغائها، كما أن صناع الكثير من الأفلام اضطروا لتأجيل التصوير أو استبعاد التصوير في الأماكن التي انتشر بها الفيروس.

وتواصل وزارة الصحة والسكان المصرية رفع استعداداتها بجميع منافذ البلاد (الجوية، البرية، البحرية)، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

يارب العالمين ... اللطف بينا و بأهلنا و بحبايبنا وولادنا في كل مكان علشان نعدي الأيام الصعبة دي فعلاً احنا عايشين في نعم كتير مش حاسين بأهميتها غير لما تروح مننا ... اللهم لك الحمد و الشكر علي كل حاجة حلوة و علي كل منع علشان كل حاجة بتحصلنا هي الخير لينا سواء في العطاء أو المنع اشكروا ربنا كتير و استغفروه كتير و ان شاء الله كل حاجة حتبقي احسن ♥️🙏💕

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

تعرف على خطوط نقل جمهور معرض الكتاب تعرف على خطوط نقل جمهور معرض الكتاب الثلاثاء، 22 يونيو 2021 01:54 م
تامر و بسمة .. LOVE TO BELIEVE تامر و بسمة .. LOVE TO BELIEVE الثلاثاء، 22 يونيو 2021 01:25 م

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة