الدكتور سامح سمير
الدكتور سامح سمير


طبيب عائد من الحجر الصحي يؤكد: الدولة تسخر كافة إمكانياتها لمواجهة كورونا 

حامد عبدالحليم

السبت، 04 أبريل 2020 - 10:50 م

قال الدكتور سامح سمير ، أحد أطباء الحجر الصحى لفيروس كورونا، إن وزارة الصحة تولى أهمية كبرى بتوقيع الكشف الصحى الأطباء الذين يتعاملون مع مرضى فيروس كورونا المستجد، "كوفيد19"، وتجرى لهم مسحة طبية للتأكد من خلوهم بالإصابة،لافتاً إلى أنه ودع ابنائه وزوجته عندما جاء له الاستدعاء والذهاب إلى مستشفى الحجر الصحى بأسوان، وتابع:" ودعت ابنائى وزوجتى وقلت لهم ممكن أعود وممكن لا".

وأضاف "سامح سمير"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أنه عقب عودته إلى منزله، تفاجئ بمشهد أفرحه بشده متمثل فى خروج كافة جيرانه إلى "البلكونات"، والتصفيق له والترحيب به، عقب عودته من العمل سالماً، مشدداَ على أن ما يقوم به من عمل تعد مسئولية وطنيه بالنسبة له، وتابع:"تم عمل مسحة لى وتبين عدم إصابتى وخدت الإجازة وهناك فريق آخر تولى العمل بالمستشفى لمدة 14 يوماً".

وتابع:" كافة الأطباء الذين يعملون فى الحجر الصحى يعانون بشدة من جراء الإجراءات الاحترازية أثناء معالجة المرضى، والحفاظ على حياتى وحياة المريض ولكن كل هذه المعاناة تزول بتقديم خدمة جيدة للمرضى ومساعدتهم على الشفاء".

وأكد الدكتور سمير، أن الدولة المصرية تسخر كافة إمكانيتها لمواجهة فيروس كورونا المستجد، لافتاً إلى أن هناك مؤشرة مبشرة تؤكد إنحصار الفيروس خلال شهر إبريل الجارى.

وعرض برنامج "التاسعة"، مقطع فيديو يظهر مشهد ترحيب جيران الدكتور سامح سمير، عقب عودته من مستشفى الحجر، ويهتفون له وشكره على ما يقوم به تجاه الوطن.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة