الإعلامى وائل الإبراشى
الإعلامى وائل الإبراشى


وائل الإبراشى:العالم أصبح متعلق بعقول العلماء وليس أقدام "ميسى أو رونالدو"

حامد عبدالحليم

السبت، 04 أبريل 2020 - 11:33 م

قال الإعلامى وائل الإبراشى، إن الأطباء الذين يعملون فى الحجر الصحى مثلهم مثل أبطال حرب أكتوبر، موضحاً أن أبطال الحرب كانوا يدافعون عن الوطن على "الجبهة"، وكذلك الأطباء الآن يواجهون عدو يغزوا العالم من أجل حماية ابناء الوطن.

 وأكد أن مصر بتوازنها وصلابتها وسيرها بخطوات منظمة فى مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"،جعلت معدلات الإصابة لا تذكر أمام الأرقام فى دول العالم، والتى تتخطى بها حالات الوفاة المئات يومياً، مشدداً على ضرورة يتحمل المصريين الأيام المقبلة ويجلسون فى منازلهم.

وعرض "الإبراشى"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، مقطع فيديو يظهر ترحيب كبير من قبل جيران أحد الأطباء العاملين فى الحجر الصحى، بعد عودتها إلى منزله، مشدداً على أن هذه المشاهد كانت تتكرر مع العائدين من حرب 73 ، بعد الانتصار الذى حققه الجيش المصرى.


وتساءل "الإبراشى"، هل مصر فى حاجة لاتخاذ خطوات أكثر شدة مثل حظر تجوال كلى وليس جزئى؟، وغيرها من هذه الأسئلة سيحددها المصريين من خلال التزامهم بتعليمات وزارة الصحة وتوجيهات الدولة فى إطار مواجهة فيروس كورونا.
ولفت مقدم البرنامج، إلى ان العالم الآن أصبح متعلق بعقول العلماء وليس أقدام اللاعبين، وتابع:"محدش منتظر قدم مسى أو رونالدو الآن العالم يبحث عن النبوغ العلمى والطبى، مع احترامنا للنبوغ الرياضى".


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة